Skip to main content

الفوركس تعلم جوهر تداول السعر بدف التداول


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 13: السعر المهني العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


نيال فولر & # 8217؛ s المهنية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الآن بعد أن كنت قد جعلت من خلال بلدي الحرة دورة التداول الفوركس للمبتدئين، أريد أن أعطيكم الرجال نظرة صغيرة في بلدي فلسفة التداول الأساسية، لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها، ما أدرس، وكيف يمكنني مساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. آمل أن تستمتعوا بهذه الدورة المجانية بقدر ما استمتعت بها، ويجب أن يكون لديك الآن أساس متين على أساسيات سوق الفوركس وكيف يتم تداوله.


معرفة أساسيات الفوركس كبيرة، وكل تاجر يحتاج إلى معرفتها، ولكن إذا كنت جادا في جعل المال متسقة في الأسواق، تحتاج إلى تعلم استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي من شأنها أن توفر لك مع حافة تداول عالية الاحتمال. وهنا بعض مزيد من المعلومات حول لي وأسعار التداول استراتيجيات التداول:


لقد تم تداول الأسواق لأكثر من 10 عاما الآن، ولقد تعلمت كل درس يمكنك أن تتخيل على طول الطريق. ولعل الدرس الأكبر الذي تعلمتھ ھو أن "البساطة أفضل"، وھذه ھي النقطة الرئیسیة التي أحاول أن أحیلھا إلی طلابي وھذا ھو السبب في أنني لا أستخدم طنا من المؤشرات أو أنظمة التداول الفوضی. مهمتي الأساسية بعد أن أصبح تاجر ناجح لمساعدة التجار الآخرين "رؤية النور" من التداول بسيط السعر العمل. أنا متحمس جدا للتجارة الفوركس، وأنا أعرف الكثير من الناس الآخرين أيضا، ولكن للأسف هناك الكثير من المعلومات المضللة حول هذا الموضوع، أنه يمكن أن يكون من الصعب حقا أن تبدأ على الطريق الصحيح. هدفي كموجه تجاري هو وضع مسار بسيط لجميع المتداولين لمتابعة، هذا المسار هو معبد مع استراتيجيات العمل السعر التي وجدت أن تكون فعالة جدا على مر السنين. تأكد من إطلاعك على الجزء 6 من الدورة التدريبية حول تحليل حركة الأسعار لتجديد المعلومات حول ما هو تداول حركة السعر.


كيف يمكنني التجارة مع حركة السعر.


• فلسفتي التجارية الأساسية.


إن أسلوب تداولي الشخصي يركز تماما على "قراءة" حركة سعر السوق في شكله "الطبيعي"، أو بعبارة أخرى: & # 8220؛ السعر تحليل حركة التداول '& # 8221 ؛. لا أستخدم أي مؤشرات أو أنظمة مربكة. أنا ببساطة التجارة من الرسم البياني سعر عارية.


لدي ترسانة من أنماط العمل السعر قوية أن أبحث عن داخل هيكل السوق. على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فسأبحث عن السعر لتتبع مستوى الدعم ضمن الاتجاه الصعودي، وهذا ما أعتبره منطقة "قيمة"، وسأراقب بعد ذلك بصبر لأحد إجراءات السعر إشارات لتأكيد دخول التجارة. في حين أن غالبية الصفقات بلدي تتبع اتجاه السوق، وسوف تتخذ أحيانا إعداد التجارة الاتجاه المعاكس أو التجارة في السوق محددة النطاق.


بغض النظر عن الاتجاه الذي أنا التداول، والشيء الرئيسي الذي أبحث عنه هو "واضح" أنماط الأسعار تشكيل مستويات "مفتاح" في السوق. عندما أرى واحدة من بلدي الاجهزة التجارية شكلت على مستوى رئيسي في السوق، وأنا أعتبر هذا إشارة تأكيد الضوء الأخضر بالنسبة لي لدخول التجارة. نظرا لأن هناك & # 8216؛ قليل & # 8217؛ إشارات جيدة كل أسبوع، أقضي الكثير من الوقت مجرد الانتظار بصبر للحصول على فرصة التداول. كتبت مقالة شعبية جدا في العام الماضي على مفهوم كونه تاجر المريض في انتظار الكمين فرص التداول، يمكنك أن تقرأ هذا المقال هنا: & # 8220؛ التداول مثل قناص & # 8220؛.


وباختصار، فإن نهج التداول الخاص بنا يقوم إلى حد كبير على إيجاد قطع متعددة من "الأدلة" التي تعمل معا لتأكيد دخول السوق. التجار المهنية استدعاء هذا "التداول مع التقاء". في ما يتعلق باستراتيجيات التداول في السعر، التداول مع التقاء يعني البحث عن عوامل متعددة على الرسم البياني التي تدعم حالة للدخول على إشارة حركة السعر التي شكلت.


عموما، قد تظهر استراتيجية التداول بلدي بسيطة جدا، وبصراحة هو، ولكن كما قلت من قبل؛ بسيط هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. سأكون صادقا معكم يا رفاق، يجب أن ينجذب غير مربحة أو المبتدئين التجار إلى أساليب التداول مفرطة في التعقيد وهذا عادة ما يؤدي إلى فشل في نهاية المطاف. كما تاجر الذي "كان حول كتلة" عدة مرات، وأنا أعلم ما عملت بالنسبة لي في الأسواق، وأنا أشعر أنه وظيفتي لنقل تلك المعلومات إلى التجار الآخرين. وبالتالي، فإن أولوي الرئيسي كموجه تجاري هو تعليم طلابي كيفية التجارة مع استراتيجية تداول الفوركس بسيطة.


في ما يلي أحد مقاطع الفيديو الأخيرة التي أشرح لك كيفية استخدام أحد إشارات الحركة المفضلة للسعر؛ واستراتيجية التداول شريط دبوس، للتجارة في خط مع الاتجاه:


• بلدي الأسواق المفضلة والأطر الزمنية.


إذا كان هناك درس واحد يجب أن تقبله الآن، من شأنه أن يوفر لك الكثير من الوقت والمال، هو أن تداول الرسوم البيانية اليومية هو أسهل شيء يمكنك القيام به للوصول إلى أهدافك كالتاجر. الآن، أن يكون قليلا أكثر تحديدا ... إذا كنت تبدأ التداول مهنة التداول الخاص بك إطارات زمنية صغيرة مثل 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، وأنت تسير لتجربة الكثير من الإحباط والوقت الضائع، وخسر المال. ترى أن هذه الأطر الزمنية الصغيرة تحتوي على المزيد من المتغيرات لتحليلها (والتحليل الزائد)، وهذا يعني المزيد من "الضجيج" أو حركة السعر العشوائي التي ليست مؤثرة حقا أو ذات مغزى. عندما تتحرك صعودا في الإطار الزمني تحصل على "مرشح" الطبيعي الذي يعمل على التخلص من الضوضاء والارتباك من الأطر الزمنية الصغيرة. الرسم البياني اليومي يمنحك أفضل عرض للسوق ويوفر أيضا مرشح الأكثر فعالية ضد ضجيج الأطر الزمنية الصغيرة. أنا أيضا التجارة في الإطار الزمني 4 ساعة في كثير من الأحيان، وأحيانا الرسوم البيانية ساعة 1، ولكن أنا لا ننظر في أي إطار زمني تحت 1 ساعة.


أسواقي المفضلة للتداول هي اليورو مقابل الدولار الأميركي أودوس، ولكن كل يوم أنا عادة مسح من خلال جميع أزواج الفوركس الرئيسية تبحث عن فرص تداول حركة السعر. أنا أيضا التجارة الذهب والفضة وأحيانا ننظر إلى النفط الخام، وسوق النقد داو جونز، فضلا عن بعض من بلدي مؤشرات الأسهم الاسترالية المحلية.


لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها.


وكما أقول في كثير من الأحيان، وأنا بسيط جدا في كيف أفكر وتجارة الأسواق، سنوات قضيت سنوات "في الخنادق" من الأسواق قد عززت ضرورة القضاء على المتغيرات غير الضرورية من التداول بلدي. معظم التجار الإفراط في تحليل السوق وخلط أنفسهم نتيجة لذلك، وهذا ينتهي بهم تداول عاطفيا وفقدان المال. وهكذا، ليس لدي أي رغبة في الجلوس أمام شاشة جهاز الكمبيوتر يحدق في الرسم البياني 5 دقائق مثل غيبوبة خارج غيبوبة التاجر. أنا أفضل أن التجارة في الرسوم البيانية اليومية والتجارة بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد. إذا كان هناك إعداد التجارة التي تفي بالمعايير المحددة مسبقا، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام حتى اليوم التالي عادة.


أريد حقا أن أشدد على حقيقة أن اتباع نهج بطيء ومحسوب للتداول الخاص بك هو أفضل بكثير من محاولة أن تكون التاجر اليوم أو دخول 20 الصفقات في الأسبوع. إذا كان هناك شيء واحد يا رفاق يسلبون من هذه الدورة المجانية يجب أن يكون هذا: أنت لن تجعل المال بسرعة من خلال التداول الأطر الزمنية تحت 1 ساعة والاندفاع الصفقات الخاصة بك. سوف كسب المال بشكل أسرع من خلال كونه تاجر المريض وأخذ توقعات الرسم البياني اليومي. يقاس نجاح تداول العملات الأجنبية في أشهر وسنوات، وليس في أيام أو أسابيع. لذلك، إذا كنت تذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق.


ما سوف تتعلم مني كمعلمك التجاري.


أحب أن أعتقد أنني قليلا من "مناقضة" في التداول وربما في حياتي اليومية إلى حد ما. لقد وجدت في كثير من الأحيان أنه إذا كنت تفعل ما كل شخص آخر سوف تحصل على ما يحصل عليه الجميع، وعندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذا النهج ببساطة لا يعمل. والحقيقة هي أن معظم التجار يكافحون لكسب المال في الأسواق، ويحصلون على الإحباط، والعاطفية، وفقدان المال، وفقدان الوقت، وعموما ليس لديها استراتيجية تجارية ملموسة أو خطة تداول العملات الأجنبية. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون مثل معظم التجار الآخرين الذين هاجس المؤشرات و "السحر" الروبوت البرمجيات التجارية، وربما كنت تخسر المال بدلا بسرعة، مثل معظم التجار الآخرين.


أنا لا سكر معطف أي شيء، وسمعتي قد بنيت على هذه الحقيقة. لذلك، ما سأقول لك هو أنه إذا اخترت أن تتعلم مني، وسوف تتعلم صادقة وطويلة الأجل ومستدامة أساليب التداول في الأسعار. وسوف يعلمك كيفية قراءة ديناميات الأسعار الطبيعية من الرسم البياني للسعر وكيفية العثور على نقاط دخول عالية الاحتمال داخله. سوف تقوم بتطوير شعور التداول التقديرية التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة لنفسك إلى الأبد. هذه هي المهارة التي يمكن أن تحمل معك ليس فقط فوركس ولكن إلى أي سوق.


وسوف تحتاج أبدا خدمة إشارة أو $ 5000 دورة التداول ليعلمك للتجارة، لأنني سوف يعلمك استراتيجية التداول الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى. أنا أؤمن إيمانا راسخا في المثل القديم & # 8220؛ تعليم رجل للأسماك وتطعمه للحياة & # 8221؛. لا يهمني ما يقوله لك أي شخص آخر، فإن الأنظمة الميكانيكية الجامدة ستفشل دائما على المدى الطويل ... أنت بحاجة إلى تعلم القراءة وإعطاء معنى لحركة السعر في السوق، وعليك أن تتعلم أن تتدفق وتتدفق مع ذلك. في جوهرها، والسوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار، لذلك تحتاج إلى استراتيجية التداول التي تمنحك القدرة على التجارة في هذا النوع من البيئة. سوف يتغير السوق مع مرور الوقت، وبصفتك متداول حركة السعر، لديك القدرة على تغيير والتكيف معها.


وأود أن أتقدم بالشكر الشخصي لكل واحد منكم، وكل واحد منهم الذي جعله على طول الطريق من خلال دورة الفوركس المقدمة. آمل أن يكون لديك الآن فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. مهما كان المسار الذي تقرر أن تأخذه في حياتك التجارية في الفوركس، أتمنى لكم كل التوفيق، وإذا كنت تتذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن "بسيط هو أفضل" عندما يتعلق الأمر التداول.


إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم عن قوة وبساطة العمل السعر، ثم يجب عليك النظر في بلدي المهنية سعر العمل تداول الفوركس بالطبع والمجتمع التجارة هنا. بلدي الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من بلدي السعر المتقدم العمل دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، اليومية الاجهزة التجارة النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.


يرجى حصة هذا مبتدئ دورة الفوركس مع أصدقائك ودفع ذلك إلى الأمام.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


14 تعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا سيدي لهذا امتياز فريد للتعلم دون أي تكلفة. أنا أتطلع لحظات أكبر لمعرفة المزيد. أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا.


شكرا نيال، مفيدة جدا في الواقع.


في الواقع هذا ما كنت أتحدث عنه:


& # 8220؛ برايس أكتيون ترادينغ & # 8221 ؛. وأود أن أشاهد إعداد التداول المباشر. رجاء.


أنا كبير جدا كامل لكم لهذا رائع و تحفيزي الكتابة المتابعة، وهذا سوف يذهب على طول الطريق في تشجيع الناس مثلي في الغوص في عالم الفوركس trading. thanks وبارك الله.


أنا بدأت للتو دراسة المادة الخاصة بك. ام سرا الاستفادة منه & أمبير؛ إنتيماتيلي إنفيسيج A غريت & أمب؛ وقت مثمر معكم. شكرا جزيلا لك & أمب؛ الله صلى الله عليه وسلم سير & # 8230؛


شكرا لك نيال لتوجيهكم في أسواق الفوركس & أمب؛ ملهمني لتطوير طريقة مربحة ودقيقة إلى حد ما & # 8230؛ وقد أحدثت فرقا كبيرا في حياتي على العموم ..


كنت قد نجحت للتو في كونكريتيجني ذهني تعيين حول الأعمال التجارية.


مقالك مهم جدا ومفيد عدو لنا. ولكن إذا شرحت لغة أكثر سهولة ثم سيكون أكثر سهولة أن نفهم بالنسبة للأجانب مثلي.


تحفة عظيمة الله يبارك لك نيال.


شكرا جزيلا لهذه التحفة. هذا هو أفضل I & # 8217؛ رأيت حتى الآن على أساسيات الفوركس.


شكرا لكم على هذه المعلومات الممتازة. من السهل أن نفهم والمنطقية.


أوسوم وورك من قبل نيال الطريقة ش تعريف كل شيء لا أعتقد أن هناك مساحة لتحديد ..


شكرا لتقديم هذه المعلومات القيمة كما لم أكن عبر أي موقع التي توفر هذا النوع من الفهم على أساسيات أسواق الفوركس.


أنا معجب حقا. أعتقد أيضا أن & # 8216؛ بسيط هو أفضل & # 8217؛. أنا حقا حقا نقدر لك ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


ليارنينغ برايس أكتيون & # 8211؛ المفتاح لنجاح تداول الفوركس الخاص بك.


أردت أن أبدأ اليوم بتوجيه الشكر لكل واحد من أتباعه المخلصين. في الآونة الأخيرة، كان هذا بلوق انها & # 8217؛ s عيد ميلاد 3 (نشرت أصلا مرة أخرى في يوليو 2018). أردت أن أشكركم جميعا على تعليقاتكم الجارية ورسائلكم الإلكترونية وتعليقاتكم، وأريد أن أشير بشكل مهم إلى جميع أعضائي، وبدون دعمكم والتزامكم، لم يحدث أي من هذا.


شغفي لتعليم ومساعدة التجار الفوركس لا يزال قويا، أريد أن أذكر كل واحد منكم، وهذا هو مشروع مدى الحياة، وسوف أكون هنا لسنوات عديدة قادمة. بدأ هذا الموقع من شيء صغير، وقد نمت الآن لتكون واحدة من الفوركس وموارد التعليم التجاري الأكثر شعبية في العالم، وجذب أكثر من 50،000 قارئ شهريا وتزايد قوية. أريد أن أشكر شخصيا لكم جميعا على دعمكم المستمر وتقاسم المحتوى على هذه المدونة مع زملائك المتطلعين للتجار. أطلب منكم جميعا الحفاظ على القراءة، والحفاظ على التعلم والحفاظ على تقاسم هذا مع الآخرين. استمتع اليوم & # 8217؛ ق الدرس & # 8230 ؛.


القدرة على قراءة و معنى ديناميات الأسعار التي تحدث على "عارية" الرسم البياني للسعر كل يوم في سوق الفوركس هو عنصر حاسم في أن تصبح تاجرا مربحا. السعر هو المتغير الرئيسي المتضمن في جميع الأسواق المالية، لذلك فمن فكرة غريبة أن الكثير من الاستراتيجيات التجارية وأنظمة تطفو حول الإنترنت ويبدو أن التركيز على كل شيء ولكن السعر.


هنا في تعلم لتداول السوق، وأنا أدرس التجار كيفية قراءة العمل السعر الطبيعي للسوق، وهذه هي المهارة التي هي شرط أساسي لتطوير نفسك في تاجر مربحة باستمرار، بغض النظر عن استراتيجية التداول أو النظام الذي تنتهي في نهاية المطاف أوب باستخدام.


يساعدك تداول سعر التداول على أن تصبح واثقا في قدرتك على التداول.


تعلم التجارة في السوق مع استراتيجيات العمل السعر يسمح لك للاستفادة من إيب الطبيعية وتدفق السوق بطريقة غير مربكة أو الثانوية مثل التداول مع مؤشرات أو "الروبوتات الفوركس". كمتداول، كنت ترغب في تطوير الرسم البياني الخاص بك مهارات القراءة بحيث يمكنك تجارة بثقة ما تراه، وليس ما هو رأيك. عندما تتعلم كيف تقرأ حركة السعر من الرسم البياني للسعر غير المنضبط سوف تقوم بتطوير هذه الثقة لأنك تعرف أنك تستند قرارات التداول الخاصة بك قبالة البيانات "الأساسية" (حركة السعر) من السوق، بدلا من التمثيل المتأخر وغامض من حركة الاسعار. التجار الذين يقضون ساعات في محاولة لتفسير المؤشرات المتخلفة أو الذين ينفقون طنا من المال على البرمجيات التجارية مفرطة، وسرعان ما تجد أن هذه النهج هي ببساطة تسويقها جيدا التقنيات التي تبدو جميلة ولكنها غير فعالة إلى حد كبير وأكثر مربكة من أي شيء آخر.


التداول مع حركة السعر يمنحك أساسا صلبا لبناء استراتيجية التداول العامة الخاصة بك على، لأنك تعرف ما كنت تبحث عن والطريقة ليست مربكة أو الثانوية يمكنك بسرعة تطوير الثقة في الصفقات الخاصة بك. هذا هو التمييز الرئيسي بين استراتيجيات تداول حركة الأسعار والأساليب القائمة على المؤشرات، وهو واحد من الأسباب التي تجعل التداول بالمؤشرات يدمر نجاح تداول الفوركس. المؤشرات والبرمجيات التجارية تجعل من الصعب حقا أن تصبح واثقا لأنك تحاول دائما لمعرفة ما هي المؤشرات التي تقول لك (أنها غالبا ما تتعارض مع بعضها البعض)، وربما لا يكون لديك فكرة من هو أو ما وراء قطعة من برنامج تداول العملات الأجنبية .


معرفة التداول في سعر التداول سوف تجعلك فقط تاجر أفضل.


حتى لو كنت لا ينتهي باستخدام إجراءات السعر كاستراتيجية التداول الأساسية أو النظام، فإن معرفة حميمة من حركة السعر تجعل أي استراتيجية أو نظام آخر أكثر فعالية بكثير بالنسبة لك. تعلم العمل السعر يمكن أن تساعد فقط على أن تصبح تاجر أفضل، فإنه لا يمكن أن يضر لك مثل العديد من الاستراتيجيات والنظم الأخرى يمكن عن طريق الخلط بينك وسحب عقلك.


بغض النظر عن استراتيجية التداول أو النظام الذي تستخدمه حاليا أو في نهاية المطاف باستخدام؛ ومعرفة كيفية بقعة عالية الاحتمالات الاجراءات عمل السعر سيجعل تلك الاستراتيجية أكثر فعالية بكثير. من الواضح، أنا أفضل أن التجارة قبالة العمل السعر وحده، وأنا أعلم عضو بلدي كيفية التعامل مع نفس استراتيجيات العمل سعر بسيط أن أستخدم، ولكن بعض منكم سوف تذهب حتما إلى دمج أساليب وتقنيات أخرى في التداول الخاص بك. هذا ما يرام، ولكن فقط نضع في اعتبارنا أنه بغض النظر عن الطريق الذي تذهب إلى أسفل في الأسواق، والحصول على تعليم شامل وشامل العمل التداول السعر هو فقط سوف تساعدك على فهم حركة السعر والميكانيكا السوق بشكل عام.


يساعد الإجراء السعر على تطوير مهارات التداول الخاصة بك التقديرية.


إذا كنت ترغب في تلخيص الفرق بين التجار المحترفين وتجار الهواة في الجملة مرة واحدة، وهذا هو وسيلة جيدة لوضعه. "التجار المهنية يعرفون متى تتداول وعندما لا للتجارة، في حين أن التجار الهواة بوضوح لم تتطور هذه المهارة حتى الآن".


بغض النظر عن ما تقرأه على الإنترنت أو في أي مكان آخر، تطوير التجارة الطبيعية "الحدس" أو "الأمعاء" غريزة التداول هو مهم جدا لنجاح التداول على المدى الطويل. هذه هي المهارة التجارية التقديرية التي هي المسؤولة إلى حد كبير لفصل الفائزين من الخاسرين. عمل السعر يساعدك على تطوير هذا غريزة التداول لأن تعلم بقعة وتجارة عالية الإعداد الاحتمالات عمل السعر يسمح لك التعرف على وتوقع أنماط السوق والحركات مع درجة عالية من الدقة. هذه العملية من تطوير فعالة "الأمعاء" يشعر التجاري يستغرق أحيانا سنوات عديدة للتجار لتطوير، وفي رأيي أفضل طريقة لتطويره في أسرع وقت ممكن هو من خلال تعلم التجارة مع العمل السعر، فإنه بالتأكيد عملت بالنسبة لي.


تعلم كيفية التجارة مع حركة السعر يبسط جميع جوانب التداول.


من المهم جدا أن يكون لديك استراتيجية مثل حركة السعر التي هي بسيطة لفهم وتنفيذ، لأن هذه البساطة سوف تجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك أن تلتزم خطة التداول الخاصة بك والتي سوف بدورها تبقى لكم التركيز وعلى الطريق إلى نجاح تداول العملات الأجنبية .


الإجراء السعر يفسح المجال بشكل جيد جدا لقائمة الاختيار التاجر أو خطة تداول العملات الأجنبية. بمجرد أن تتقن استراتيجيات العمل السعر التي أدرسها، يمكنك أن تختتم بسرعة جدا من قائمة التداول الخاصة بك أو خطة التداول ما إذا كان أو لم يكن هناك عناصر مختلفة من إعداد عمل السعر عالية الاحتمالات موجودة وإذا تم تلبية متطلبات التقاء.


البساطة التي هي جزء لا يتجزأ من تداول حركة الأسعار يساهم أيضا في تطوير نوع من العقلية الهدوء والعاطفية التي يتطلبها التداول الناجح. من خلال القضاء على عنصر المؤشرات الفوضوي والمربكة في جميع المخططات الخاصة بك يمكنك الحد بشكل كبير من الإجهاد العقلي والإحباط واجهت في كل مرة تتفاعل مع السوق. وجود عقلية التداول الفوركس الصحيح من المهم للغاية للتطور إلى تاجر مربح باستمرار، والعمل السعر يمكن أن تساعد في القضاء على مشاكل التداول العاطفي.


تحتاج إلى فهم العمل السعر!


في الختام، كل تاجر يتعامل مع حركة السعر لأنها تتداول في السوق، بغض النظر عن السوق أو ما هي استراتيجية التجارة. لذلك، إذا كنت تريد حقا أن تصبح تاجر مربح، عليك ببساطة أن نفهم ديناميات الأسعار وكيف سعر إبس والتدفقات ويتفاعل مع المستويات في السوق، وليس هناك أي وسيلة من حوله. أنا لا أقول أن تداول حركة السعر هو السبيل الوحيد للتداول في السوق، ولكن أنا أقول أن فهم العمل السعر وكيفية استخدامها لصالحك هو ضروري لتصبح تاجر مربحة. لقد وجدت شخصيا أن نقية التداول السعر العمل هو أفضل وسيلة بالنسبة لي للتجارة، والعديد من الأعضاء بلدي أيضا. لذلك، إذا كنت تبحث لتبسيط التداول الخاص بك، وتريد استراتيجية تداول الفوركس فعالة، أو كنت ترغب فقط في فهم أفضل للعمل السعر بشكل عام، فإنك سوف تستفيد كثيرا من اتخاذ مسار التداول بلدي والانضمام إلى أعضاء بلدي & # 8217؛ تواصل اجتماعي.


حول نيال فولر.


علاج العاطفي تجارة مشاكل مع السعر العمل التداول.


العقل البشري VS. أجهزة الكمبيوتر في تجارة الفوركس.


ترادينغ هيغير تايم فريمس زيادة كبيرة في نجاح التداول.


مقدمة في التداول مع استراتيجيات العمل السعر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


55 التعليقات اترك التعليق.


رأيت ندوة عبر الإنترنت من شخص يدعو بار دبوس باعتباره شمعة الفيل، وشمعة شاكوت. دفع المشاركون الكثير من أوني للاستماع إليه، والتفسير لم يكن حتى نصف جيدة كما نيال & # 8217؛ ق.


نيال يعطينا معلومات أفضل مجانا.


لست عضوا في فريق نيال & # 8217؛ حتى الآن، أنا شهادة حية من خياله. كان بلدي التداول ثابت، كل ما أحتاجه هو المزيد من الوقت الشاشة.


عظيم & # 8230؛.really اور دبوس بار هو لطيف جدا مشكلة واحدة لفهم الرسم البياني وهمية.


أفضل معلومات المعلم I & # 8217؛ قراءة & أمب؛ أنا & # 8217؛ قرأت الكثير. مواكبة العمل الجيد نيال.


شكرا نيال ن عيد ميلاد سعيد 3 سنة من بلوق يو.


يو المشورة بشأن استخدام حركة السعر للتداول بنجاح كبيرة.


شكرا نيال، أتمنى كان لديك معلومات قبل إضاعة الكثير من الوقت & أمب؛ المال على دورات وهمية أخرى.


شكرا نيال، قد أيامك تكون طويلة كما يعترف البعض منا كمسيح من عصرنا. أبقه مرتفعاً.


مرحبا، في وقت متأخر قليلا ولكن أتمنى نيال قرون الحياة مرة، كل نعمة، الشجاعة قد يعود نيال على ما هو توفير للجمهور في مجانا.


عيد ميلاد سعيد 3 لك :)


تهانينا و ذكرى سعيدة الثالثة. ثابر على العمل الجيد.


مرحبا نيال، لديك حقا التدريب الممتاز، حيث كسب حقا لي فائدة و الربح حلوة.


قبعات لك ماتي & # 8230؛


تهانينا. أتمنى لكم على المدى الطويل التداول الناجح والتدريس.


الذكرى السنوية السعيدة 3 لجهودكم / بلوق لدينا Nial. You القيام بعمل عظيم من خلال تدريسنا على التجارة سعر العمل "أقدر وقيمة عالية كل ما تقومون به بالنسبة لنا التجار. قد تذهب من قوة إلى قوة الله صلى الله عليه وسلم.


شكرا نيال. كنت أكثر منطقية من هذه بلاكبوكيس الناس.


هذا رائع، أنا كسب الكثير يبقيه و يبارك الله.


النجاح الحقيقي في الفوركس يبقى في مجموعة عمل السعر حول المستويات الأفقية ذات الصلة & # 8230؛ & # 8230؛ معلومات لا تقدر بثمن نيال. شكرا زميله كثيرا.


أنا بيجينينغ لرؤية الأرباح في حسابات بلدي. أتمنى أن أعرف كل هذه نوبة قبل 4 سنوات & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. أنا ولد أف بن أكثر ثراء من وارين بوفيه الآن & # 8230؛ أفضل العوالم. . الثابتة والمتنقلة السماح لها بالحفاظ على القادمة.


آخر مادة جيدة الذكرى السعيدة.


شكرا لأخذ الوقت والجهد لتعليم كل واحد منا كيفية تداول الفوركس والأهم من ذلك فتح أدوات التداول الخاصة بك بالنسبة لنا جميعا للاستفادة من !! مقدر جدا!


دروس لطيفة وسعيدة أنيفرزاري 3rd .. نأمل كل واحد منا تصبح التجار الناجحين .. بفضل سيد نيال =)


مرحبا نيال، الذكرى السعيدة، حسنا لقد كنت طالب لك الآن لمدة 1 سنة ونصف وعضو كامل لمدة 6 أشهر، ويجب أن أقول تقدمي في تعلم التجارة كان سعر العمل الهائل، تداول سعر الخام مع كانت الرسوم البيانية اليومية بالنسبة لي الطريقة الأكثر دقة للتداول في السوق، والرسوم البيانية اليومية ويبدو أن الإطار الزمني الوحيد الذي يمكن أن تعطيك نظرة واضحة في لزخم السعر والقوة وإمكانية الوصول، وأنا أيضا استخدام 15 دقيقة الرسوم البيانية للدخول والخروج من الصفقات والأهم من ذلك كله استخدام مؤشر أوسد لتعطيني نظرة واضحة في اتجاه السوق والقوة، لقد وجدت أن تحليل الأسعار الخام من الأطر الزمنية المختلفة في مؤشر أوسد يمكن أن تساعدك على جعل قرار أكثر دقة بشأن العملة لشراء أو بيع في أي لحظة.


وأخيرا أود فقط أن أقول، شكرا نيال على كل ما تبذلونه من جهود، مع ذلك، وأنا لن يكون أنا اليوم، وآمل أن هذا المجتمع الذي قمت بإنشائه سوف تستمر لسنوات عديدة قادمة & # 8230؛


مع أطيب التحيات، سيب ..


سعيد أن تفعل بشكل جيد سيب.


بعد النظر في أساليب أخرى للتداول على مدى 3-4 سنوات الماضية، وجدت في البداية طريقة السلطة الفلسطينية الخاص بك في التعامل مع التحدي. مع مرور الوقت على & أمب؛ باستخدام الرسوم البيانية عارية فقط يصبح التعرف على الأنماط أسهل. تبدأ حقا لمعرفة ما أبحث عنه الآن. شكرا جزيلا لهذا البرنامج. مع تحياتي.


الذكرى الثالثة السعيدة. متمنيا لكم العديد من سنوات أكثر نجاحا من التداول والكتابة والمشاركة مع الآخرين من خلال بلوق الخاص بك. الاشياء مفيدة.


أنا & # 8217؛ كنت طالبا لك لعدة أشهر الآن. كنت تدرس سابقا لاستخدام الأطر الزمنية الصغيرة والتجارة فقط لندن المفتوحة (3AM بالنسبة لي). أفهم الآن كيفية رؤية الصفقات المحتملة واستخدام & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ استراتيجية التداول حيث لا بد لي من التحقق فقط في صفحتي مرة أو مرتين في اليوم (في راحتي) ومع نتائج أفضل بكثير. منذ أن بدأت، تحولت 130 $ إلى 822 $ في غضون بضعة أسابيع، وهذا باستخدام الكثير صغيرة جدا. شكرا لمساعدتكم، وأنا ريكومند دورة الخاص بك إلى أي شخص يطمح إلى أن يكون سكسسفول الفوركس (أو الأسهم والسلع، إتف، الخ & # 8230؛) التاجر.


صحيح تماما. بعد دراسة وتتبع الصفقات التجريبية لمدة عام ونصف، وأنا فقط بدأت في الشعور بالثقة وإظهار مستوى من الاتساق بعد الذهاب مع حركة السعر وإلقاء المؤشرات. أشكركم على مساعدتي في توجيهي في الاتجاه الصحيح.


الذكرى السعيدة ل لتم، أوافق على أن العمل السعر في الرسم البياني اليومي أو الرسم البياني أطول هو الشيء الأكثر أهمية لمعرفة ما إذا كنا نريد للفوز والتجار، لأنني & # 8217؛ في محاولة لفروة الرأس مع العديد من المؤشرات والروبوتات وأثبتت أن أيا من أن يعمل، كنت أفريد لاستخدام الرسم البياني اليومي لأنني توت أن لدي لاستخدام ستوبلوس كبيرة من شأنه أن يجعلني فقدت الكثير إذا فقدت، ولكن الآن أنا الآن أن سلخ فروة الرأس هو أسرع وسيلة لتفجير حسابي. شكرا لك نيال & # 8230؛ غبو.


مرحبا نيال، وأنا أحب ما كنت الوعظ، وأود أن أرى ما لديك لتقوله عن استخدام الحانات مجموعة في التداول كما يبدو لتنظيف الكثير من الضوضاء على الرسوم البيانية.


نيال، لقد كنت عضوا لبضعة أشهر، وقراءة كل ما جئت من قبل على موقع الويب الخاص بك. أحاول الوصول فقط إلى مجموعة جيدة، ولكن في هذه الأيام أنا & # 8217؛ م تكافح حقا العثور على أي شخص & # 8230؛. أنا فقط التجارة على الرسوم البيانية اليومية. هل هو لي فقط، أو هو تعزيز السوق دون إعطاء أي مجموعة جيدة حقيقية أوبس؟


درسا كبيرا آخر كالمعتاد، عيد ميلاد سعيد سعيد ونأمل أن يكون أكثر من ذلك بكثير معا!


أعتقد U، من دون معرفة أو فهم الإجراءات السعر لا شيء يمكن أن يتحقق في تداول العملات الأجنبية. شكرا لوضع المزيد من الضوء على ذلك وسعيد 3 سنوات الذكرى السنوية.


شكرا جزيلا ل آخر تثقيفية article. This هو أكثر من المحتوى المجاني والآن إم يوصي جميع أصدقائي الذين يتعلمون الفوركس لهذا الموقع. تحافظ على ذلك القلب السليم لمساعدة الآخرين على تعلم التداول.


أول عيد ميلاد سعيد إلى بلوق.


شكرا جورو. أنا واثق تماما على لك وتعليمك.


عيد ميلاد سعيد 3TH إلى بلوق.


مقال آخر آخر مساعدتي ل لتم.


هتاف وشكرا لكم على القيام بكل هذا.


بعد ذلك مرة أخرى نيال تعلم متى لطرد مقالا حول موضوع لقد تم الاجهاد عقلي للعمل بها. كما لو كنت تستطيع أن تشعر ما هي القضايا الحالية وكيفية التعامل معها.


أنا & # 8217؛ م التداول فقط الرسوم البيانية اليومية والحصول على حياتي مرة أخرى. لا يجلس أمام ساعات الكمبيوتر على نهاية حرق كرات العين بلدي.


لديك واحد في مليون معلمه. لا يمكن الشكر بما فيه الكفاية.


غو قلد & # 8211؛ على الرغم من أن نيو ساوث ويلز لديها فريق المنشأ قوية، ومن المقرر أن نسو للفوز .. (آمل)


عظيم الفنية كما هو الحال دائما نيال. كما أقول لصديقي، أنت & # 8217؛ إعادة جنس حقيقي!


شكرا لينونيل، نقدر التعليق.


وقد لطيفة اليوم نيال، ثانكس لمساعدتكم.


بفضل نيال الآن استخدام حركة السعر، عظيم.


شكرا لك Nial. Your التدريس تمكن من تتبع الحركات الطبيعية للسلوك السعر. الدروس ساعدت في تشكيل ذهني مناسبة للتداول، من الناحية الفنية وكذلك نفسيا. أتمنى لكم قوة لهذه الخدمة العظيمة والسعادة للحياة بأكملها.


شكرا لك مانجولا.


أنا عضو وطالب لك. لقد تحولت إلى التاجر بدوام كامل الآن بعد التوجيهات الخاصة بك عن كثب.


أنا ببطء وثابت بناء حساب التداول الخاص بي من خلال الدورات الخاصة بك، والتوجيهات والمقالات.


وإنني أتطلع إلى لقائكم يوم واحد.


جيسون، أنا مسرور جدا لمعرفة أن كنت الآن التداول بدوام كامل، وهذه الأنواع من الرسائل تجعل من كل يستحق القيام به، فإنه يجلب لي من دواعي سروري أن أراك جيدا.


مرحبا نيال هذا هو أول من الرسائل الإخبارية الخاصة بك لانتزاع بلدي أتنتيون.


الجميع وكلبه تتداول قبالة الشموع وسلسلة من المؤشرات أو أنظمة الصندوق الأسود يبدو ولكن هذا ليس فقط بالنسبة لي.


لقد تم تعلم التجارة السعر قبالة بارشارت عارية مع ما بسيطة.


أنا حاليا التجارة با قبالة محاور الألياف، ق & أمبير؛ r، أرقام مستديرة ومستويات 50 التي تجعل الشعور الكامل بالنسبة لي وأنا أفعل هذا اللحظي.


والصعوبة هي التعلم إلى التعرف على الاجهزة، أي هو مستوى فشل أو ارتداد، وأعتقد أن يدعو الاجهزة الصحيحة سوف تأتي فقط مع الكثير من المراقبة.


لقد تم النظر في الانتقال إلى 1 ساعة و 4 هر t / فس للحد من الوقت بيسي ولكن بطبيعة الحال التي تتطلب محطات أكبر والبنوك.


وتساءلت إذا كان لديك أي نصيحة يمكن أن تقدم.


ويلي. يبدو وكأنه لا يزال & # 8216؛ أكثر من التفكير فيه & # 8217؛ و & # 8216؛ فوضى حتى المخططات، وفوضى حتى عقلك & # 8217؛. إسقاط كل شيء، والعودة إلى مجرد العمل السعر، الرسوم البيانية عارية .. ومن ثم البدء في البحث عن الاجهزة أنا تعليم طلابي. لا حاجة لجميع الأشياء الأخرى التي ذكرتها، على الأقل في الوقت الراهن، تحتاج إلى إزالة الارتباك.


مرحبا نيال! أنا معجب، كيف لطيف كنت توضيح جميع جوانب التداول من حيث حركة السعر. كل يوم أجد أن كل ما تقوله صحيح تماما. أنت مدرب عظيم! بيتر.


شكرا بيتر. مسرور بخدمتك.


نيال، في التعليقات الخاصة بك على السوق، وكنت غالبا ما تشير إلى مستويات فيب ومختلف ما بعد الحديث عن التداول عارية. وأنا أفهم أن التقاء إشارات الحركة السعرية ومثل هذه المؤشرات يعطي إشارة دخول / خروج أقوى، فلماذا لا يروج إلا للتداول العاري وليس العمل السعري مع بعض المؤشرات ذات الصلة إذا كانت ذات صلة بالفعل؟


داميان عندما أقول عارية. أنا أتحدث عن قراءة الرسم البياني دون كل فوضى من المؤشرات السحرية. لدي دائما الرسم البياني على الأقل نظيفة تماما من كل فوضى. ثم أنا قد ضع مستوى 50٪ فقط لمعرفة ما إذا كانت إشارة حركة السعر لم تشكل على مستوى تصحيح .. وهذا يساعدني على إيجاد التقاء. من حيث إما & # 8217؛ s، وأنا قد وضع هذه على الرسم البياني اليومي، وهذا يساعدني في العثور على & # 8216؛ الدعم الديناميكي / المقاومة & # 8217 ؛. ويسمى إما أيضا & # 8220؛ نقطة قيمة & # 8221؛ .. مرة أخرى هذا سيكون على مخطط منفصل وتستخدم في الاتجاهات .. أنه يساعد المتداول العثور على القيمة العادلة في السوق ويساعد على إيجاد التقاء.


بالطبع الخاص بك، التعليق والدروس كانت مساعدة كبيرة بالنسبة لي، وقد تحسنت التداول بلدي من الأنظار. أنا إلى الأبد في الديون لك. الجميع، والاستماع إلى نيال وتعاليمه، مفاهيمه حقيقية وسوف تساعدك.


بن، وأنا أقدر ردود الفعل، وأنا سعيد لرؤية الدروس بلدي هي مساعدتك. استمتع :)


نيال، كنت أفضل معلمه تداول العملات الأجنبية لقد رأيت، الدروس الخاصة بك هي ببساطة مذهلة. شكرا، بيل.


شكرا لك الكلمات الرقيقة بيلي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


4 مجنون السعر العمل نصائح الفوركس التي من شأنها تحسين جدية التداول الخاص بك!


تاريخ التحديث: 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرة على فتح أي الرسم البياني للسعر، وتوقع قريب المدى العمل السعر مع الثقة بنفسك؟


كل تاجر يطمح إلى أن يكون المحلل الفني رهيبة. انها واحدة من المهارات الأساسية اللازمة لتكون قادرة على التجارة في سوق الفوركس مثل رئيسه.


السعر العمل التداول هو المنهجية التي سوف تقع في نهاية المطاف في الحب مع.


دعونا نواجهها، انها شكل مغر جدا والادمان من التحليل، وعندما يتم الحق & # 8211؛ مربحة جدا!


في ذلك الأساسية، والعمل السعر هو شيء تحتاج أنظمة التداول، وكثير وقد استمدت من مبادئها.


بمجرد السيطرة على الرسوم البيانية، يمكنك الخروج مع نكهة الخاصة بك من نظام التداول الذي يعمل بالنسبة لك وتكون فخورة بنتائجها.


ولكن أولا، تحتاج إلى إتقان الرسوم البيانية، وتصبح ملك الخاصة بك من التحليل الفني.


في هذا الدليل، أنا & # 8217؛ حصلت على بعض النصائح رهيبة من شأنها أن تجعل الرسوم البيانية فقط تخرج في لك، غرس دفعة كبيرة في وضوح في التحليل الخاص بك في المرة القادمة قمت بفتح برنامج التداول الخاص بك!


هل أنت جاهز؟ لنبدأ & # 8217؛


1. الحصول على السياق & # 8211؛ قراءة قصة العمل السعر.


ما هو العدد رقم 1 مع حركة السعر نوبس؟


سهلة، والتجارة أنماط شمعدان في العزلة!


هذا هو أن يكون فخ أن كل تاجر جديد يرحل عندما فتحت لأول مرة الباب أمام حركة السعر، ومواصلة أن تكون عالقة مع هذه العقلية السامة!


أنا حقا يمكن & # 8217؛ ر الإجهاد هذا بما فيه الكفاية & # 8211؛ نمط الشمعدان على ذلك & # 8217؛ ق الخاصة هي إشارة ضعيفة جدا!


في الواقع، لدي بعض البيانات الحقيقة متعة للمشاركة من بعض التجارب الأخيرة.


كتبت برنامجا لتقييم السيناريو الذي من شأنه أن يتداول كل انعكاس شمعدان واحد، وتحديدا دبوس بار / شمعة رفض.


البرنامج يبدو فقط حصريا لنمط كإشارة تجارية، أن & # 8217؛ ق ذلك! انها لا & # 8217؛ ر الرعاية حول حجم الشمعة، وظروف السوق، لا شيء! إذا ظهر النمط، فإنه يبدأ تسجيل البيانات.


يمكنك تخمين ما كانت نسبة النجاح؟


مع الأخذ في أي وقت مضى دبوس دبوس بار شمعدان إشارة (عبر أزواج مختلفة والأطر الزمنية)، متوسطات لديها حوالي 20٪ معدل النجاح المتوقع & # 8211؛ والتي في شروط التداول الحياة الحقيقية، مثل القفز على حافلة الإفلاس.


أنماط الشمعدان هي رهيبة للاستخدام، ولكن لا ينبغي أن تكون الأولى، أو عامل فقط في عملية صنع القرار التجارة الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي يقود المنزل نقطة للنظر وراء أنماط الشمعدان، والحصول على سياق السوق قبل اتخاذ قرار التجارة.


عند تحليل سياق حركة الأسعار، بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار هي:


السعر الحالي عمل هيكل الفوركس ماذا يحدث على إطارات زمنية أعلى عمل سعر الفوركس إلى اليسار الموقع النسبي للسعر إلى العوامل الفنية الهامة الأخرى وجود الدعم والمقاومة وخط الاتجاه هيكل الخ.


إذا كنت يمكن أن توضح وجهة نظري هنا، وأود أن تظهر اثنين من الرسوم البيانية. الطريقة السيئة، والطريقة المهنية للتعامل مع إشارات الشمعدان.


نظرة على الرسم البياني أعلاه، هو هذا المستوى من اتخاذ القرار الذي تأخذه عند وضع أموالك على الخط؟


الآن انظر إلى الرسم البياني أدناه، هذه هي الطريقة التي أوصي لك نهج قرار التجارة التي تنطوي على نمط شمعدان. جرب هذه المحاولة & # 8230؛


معدل النجاح هو أصعب بكثير لتحقيق مع المحاكاة الكمية، وذلك بسبب قرارات تقديرية (قرار الإنسان) & # 8211؛ حتى أتمكن من & # 8217؛ ر٪ ضد هذا، ولكن سوف أواصل مع عملي هنا.


إذا كنت مذنب في الرسم البياني الأول، فجرب التبديل إلى & # 8216؛ الحصول على السياق & # 8217؛ الرسم البياني، ومشاهدة مدى سرعة بدء تصفية إشارات سيئة.


اطلع على هذا المثال & # 8230؛


أعلاه: من الصعب جدا بناء قيمة إلى & # 8216؛ بيع التجارة & # 8217؛ هنا، على أساس دبوس دبوس شمعدان وحدها.


إذا نظرتم إلى ما وراء الشمعدان، يمكنك أن ترى في السوق صعودي جدا. وهذا ما يتجلى في أعلى مستوياته، وأدنى مستوياته التي يتم طباعتها، وهي بصمة السوق الصاعدة.


إذا كنت ترغب في بيع ضد ذلك، تحتاج إلى أن يكون دليلا تقنيا قوية حقا أن من المرجح أن يحدث العكس (I & # 8217؛ سوف تغطي ذلك في وقت لاحق في البرنامج التعليمي).


أعلاه: & # 8216؛ ما حدث بعد & # 8217؛ اطلاق النار. كما كان متوقعا استمرت اللحظة الصاعدة، لأن هذا هو ما كان هيكل السوق يصرخ بعد. تحليل هيكل السوق من خلال قراءة حركة السعر يأخذ الأولوية على إشارات الشمعدان (تذكر الرسم البياني أعلاه).


أي إشارة على أساس حركة السعر سوف تتغير بشكل كبير في القيمة تبعا أي نوع من بيئة السوق يشكل إعداد التجارة في.


دعونا نلقي نظرة على إشارة تتناسب مع سياق السوق & # 8230؛


أعلاه: إشارة شمعدان تتناسب تماما مع القصة & # 8216؛ & # 8217؛ والعمل السعر هو التواصل هنا.


بنية مشابهة للمثال السابق. هذا السوق يحقق ارتفاعات أعلى، وأعلى مستوياته المنخفضة & # 8211؛ السوق الصاعد، حيث ينبغي أن ننظر لشراء فقط. أ شمعة رفض صعودي شكلت هنا، وخارج مستوى سوينغ الاتجاه. الفكرة التجارية هي ضمن السياق ولديها الكثير من القيمة التقنية.


فوق: كانت إشارة الشموع الرفضية الصاعدة تتبع جيدة، ومن المتوقع، لأنها كانت مدعومة بالعديد من العوامل الفنية & # 8211؛ ومواءمتها مع سياق السوق.


2. أعلى التحليل لأسفل هو خطوة حاسمة للسعر التجار العمل.


ربما تكون قد سمعت المصطلح & # 8216؛ التحليل لأسفل & # 8217؛ يجري تمريرها حول مجتمعات الفوركس من وقت لآخر. ويكمل هذا بشكل جيد & # 8216؛ الحصول على السياق & # 8217؛ نصيحة أعلاه.


تحليل من أعلى إلى أسفل هو فكرة مواءمة ما يجري في السوق من منظور إطار زمني أعلى (أعلى)، ثم التراص مع تحليل إطار زمني التداول الخاص بك (أسفل) & # 8211؛ لخلق تآزر قوي مع فكرة التجارة الخاصة بك.


هذا هو خطوة حاسمة، وتجاهل عند تقييم فكرة التجارة من قبل العديد من التجار الذين يحاولون معرفة حركة السعر.


للبدء، ابدأ التحليل من الإطار الزمني العلوي & # 8211؛ أوصي باستخدام الرسم البياني الأسبوعي لنقطة الدخول.


الرسم البياني الأسبوعي يقدم الكثير من القيمة، التفاصيل التقنية الكبيرة التي قد تفوت على خلاف ذلك في إطار التداول الخاص بك. أنا في الغالب استخدام الإطار الزمني العلوي (الرسم البياني الأسبوعي) لجمع المعلومات.


أبحث عن معلومات مثل:


مستويات الدعم والمقاومة الحرجة: المستويات التي أثبتت أنها بمثابة نقطة تحول رئيسية في السوق من قبل. D سمات التقنية أومينانت: هياكل خط الاتجاه الرئيسي أو هياكل الضغط السعر. هيكل السوق: ما هي الطريقة التي نتحرك / تتجه؟ أين نحن ضمن نطاق؟ هل هذه فترة توطيد متقلبة؟ P ريفيوس شمعة الأسبوعية التشريح: يوفر نظرة جيدة إلى حيث السعر من المرجح أن محاولة التحرك.


ثم ننتقل إلى الإطار الزمني للتداول & # 8230؛


لأنني متداول سوينغ بشكل متجانس، أي شيء بين & # 8220؛ 4 ساعات & # 8221؛ إلى & # 8220؛ يوميا & # 8221؛ الرسوم البيانية. أحيانا سأستخدم الرسم البياني لكل ساعة لدخول تجاري متأرجح، ولكن فقط عندما أستطيع بناء تحليل قوي جدا لأسفل.


عندما تكون & # 8217؛ على الإطار الزمني للتداول الأساسي الخاص بك، هو العمل كالمعتاد & # 8211؛ تبحث عن تفاصيل مثل:


هياكل السوق: تتجه، تتراوح، وما إلى ذلك تحول النقاط: خطوط الاتجاه، ومستويات التأرجح، الدعم / المقاومة أو ما يمليه نظام التداول الخاص بك هو ميزة فنية. إشارة تجارية واضحة: عادة نمط الشمعدان، أو نوع من الحدث حركة السعر.


لتوضيح سبب أهمية ذلك، يتيح السير من خلال مثال حيث نتجاهل التحليل من أعلى إلى أسفل ونركز فقط على الإطار الزمني للتداول.


هذا المثال عبارة عن & # 8216؛ ماذا يمكن أن يحدث & # 8217؛ إذا كنت تجاهل الصورة الأكبر، ولذا فإننا سوف تحقق فقط في لمعرفة ما هو أعلى إطار زمني المخطط هو التواصل حتى أتمكن من جعل وجهة نظري & # 8230؛


حسب المعتاد، أبدأ على الإطار الزمني الأسبوعي.


من الإطار الزمني الأسبوعي نقوم بجمع المعلومات الرئيسية وأود أن تقليص عادة إلى الإطار الزمني للتداول.


يمكننا أن نرى السعر يختبر مستوى المقاومة الأسبوعية الرئيسية هنا. هذا شيء لا نريد أن تحاول شراء من خلال.


من الممارسات المحفوفة بالمخاطر تجربة التجارة & # 8216؛ من خلال & # 8217؛ نقاط تحول أسبوعية.


إذا كان أي شيء، يمكن أن ننظر في البحث عن إشارات بيع من هذا المستوى على الإطار الزمني للتداول لدينا.


الآن لدينا المعلومات في متناول اليد، والحفاظ عليه في الاعتبار. سنذهب إلى الإطار الزمني للتداول & # 8211؛ في هذه الحالة، الرسم البياني اليومي، وتجاهل ما نحن & # 8217؛ تعلمنا من الرسم البياني الأسبوعي.


لذلك نرى إشارة شمعة صعودية على الرسم البياني اليومي.


إذا كنت عالقا في ذهن مجموعة & # 8216؛ تداول إشارة الشمعدان فقط لأنه & # 8217؛ هناك & # 8217 ؛، ثم قد تأخذ هذا.


هذا ما حدث بعد ذلك & # 8230؛


أعلاه: سيناريو كلاسيكي حيث يحلل تحليل الإطار الزمني الأعلى القيمة المفردة لإشارة شمعدان تجارية على الإطار الزمني للتداول.


في هذه الحالة، من الممارسة السيئة محاولة تحدي السوق من خلال شراء أو بيع من خلال نقاط تحول رئيسية ثبت.


دون عنصر التحليل من أعلى إلى أسفل هنا، كان يمكن أن نغفل بسهولة المستوى الرئيسي، ولا حتى معرفة الخطر كان هناك في المقام الأول.


هذا هو نوع & # 8216؛ رؤية النفق & # 8217؛ والكثير من يسير بخطى أسرع، وانخفاض التجار الإطار الزمني يعانون من.


يعد التحليل من أعلى إلى أسفل أمرا بالغ الأهمية عندما تعيد التفكير في تداول اتجاه العداد. أنا أتحدث من وجهة نظر التداول البديل، حيث أنت & # 8217؛ تبحث للقبض على خطوة كبيرة حقا.


تحليل إطار زمني أعلى يصبح في الواقع أهمية قصوى في قرار التجارة الاتجاه العداد!


أعلاه: بدءا من تحليلنا من أعلى إلى أسفل، يمكننا أن نرى السعر يختبر مستوى كبير.


ونحن نتطلع إلى اليسار ونرى هذا المستوى هو نقطة تحول ثبت، لذلك يمكننا أن نتوقع منطقيا شيء واحد & # 8211؛ فرصة جيدة لعكس يحدث.


الخطوة التالية: البحث عن إشارات لتناسب هذا التحليل على الإطار الزمني للتداول.


أعلاه: نتنحى على الإطار الزمني للتداول ونرى إشارة بيع شمعة هبوطية.


تتناسب هذه الإشارة مع سياق السوق، وتتماشى مع تحليل إطار زمني أعلى. إشارة موثوقة اتجاه الاتجاه الذي يبني حالة قوية جدا لموقف ضد اتجاه السوق الحالية.


إذا جاءت الإشارة من خلال هذا النمط الهبوطي، فإنها تريد أن تكون تحركا موسعا جدا، حيث أن المستويات الأسبوعية تميل إلى أن تكون نقطة الانطلاق لعكس اتجاه الاتجاه.


أعلاه: مثال قوي على التداول الاتجاه العكسي فعلت الحق.


لقد سمعت الأقوال مرارا وتكرارا: & # 8216؛ تداول مع الاتجاه فقط & # 8216 ؛، & # 8216؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8216 ؛.


حسنا، تلك العبارات الصيد صحيحة فقط في حين أن السياق تتجه ذات الصلة.


تحتاج إلى استخدام التحليل من أعلى إلى أسفل للتأكد من أنك لن تتاجر في أي مشاكل خطيرة، أو حتى أفضل & # 8211؛ استخدم هذه التقنية لتحديد إشارات الاتجاه العكسي المربحة، مثل تلك الموضحة أعلاه.


3. التركيز على الرسوم البيانية مع عمل واضح السعر إلى اليسار.


واحدة من أسرع & # 8216؛ فحوصات فورية & # 8217؛ يمكنك القيام به على الرسم البياني الخاص بك هو أن ننظر إلى اليسار.


ماذا ترى؟ واضح تتجه حركة السعر، أو ازدحام المرور المزدحمة للغاية؟


عندما يستقر السوق، وتوقف حركة السعر يتوقف & # 8211؛ يمكننا أن نحصل على هذه الرهيبة، العدائية، محاذاة فترات التوحيد التي تخلق & # 8216؛ حقل الألغام & # 8217؛ مثل الإشارات.


إشارات شمعدان، وغيرها من الصفقات العمل السعر غالبا ما تشكل ضمن هذه الظروف، وربما يكون مغريا للتجارة & # 8211؛ ولكن لا يمكن الاعتماد عليها في سوق غير مستقرة.


هناك أوقات كنت قد كان لها تجربة حيث التجارة & # 8216؛ جر لك من خلال الطين & # 8217 ؛، لأنك أخذت الموقف في ظروف السوق متقلبة.


فحص بسيط إلى القاعدة اليسرى يمكن أن يكون تذكير جيد للانتقال إلى الرسم البياني التالي، أو الانتظار للموقف التالي.


في بعض الأحيان لا موقف هو موقف جيد & # 8211؛ خاصة عندما تكون التجارة في حالة غرق في السحب.


فوق: سلسلة من إشارات شراء الشموع الصاعدة تشكل في ظروف صعبة.


نحن نلقي نظرة سريعة واحدة إلى اليسار، ونحن نرى السوق تشوش جدا ومزدحم & # 8211؛ تماما مثل ازدحام المرور ساعة الذروة.


هذا يصف على الفور إشارات بأنها خطيرة جدا. عمل سعر غير مستقر، وليس هيكل السوق واضح يجعل هذه الأنواع من الرسوم البيانية من الصعب جدا لكسب المال مع.


3 من أصل 4 إشارات في المثال أعلاه كانت منخفضة & # 8217؛ s & # 8211؛ مما يعني أنه من المرجح جدا أن تكون قد توقفت.


سوف الصفقات تطفو في كثير من الأحيان بين الربح وسحب لأيام، وتعطيك القلق غير المرغوب فيه.


أنا فقط شهدت مؤخرا هذا نفسي. حصلت تجارتي في الازدحام لمدة أسابيع، وبدأت رسوم مبادلة (سعر الفائدة) في بناء قليلا جدا.


دعونا نلقي نظرة على مثال أنظف.


فوق: إذا نظرنا إلى يسار إشارة حركة السعر الصاعدة، فإننا نرى بنية واضحة واضحة.


تعطي الارتفاعات المرتفعة والهبوط المرتفعة صورة واضحة واضحة إلى اليسار، مما يبني القيمة في فكرة التجارة الصاعدة.


تذكر هذا الخط:


يتم مسح المياه الموحلة أفضل عندما تركت وحدها.


يعني ببساطة، إذا كنت ترى ظروف سيئة & # 8211؛ ترك الرسم البياني وحده والعودة عندما تكون الأمور قد تطهيرها.


4. الوقت الخاص بك قرارات اندلاع بعناية.


أحد العناصر في قرار التداول هو التوقيت.


I really don’t think many traders consider this, and just pull the trigger ‘in the moment’.


Depending on what time you evaluate, or make a decision to execute on a trade order – can be a ‘make or break’ factor if the trade succeeds or not.


There are many time-based nuances in trading price action, however in this segment, I am mostly focusing on breakout decisions.


Here is my industry secret…


Breakouts that occur in the Asia session are deceptive, very risky, and continue to have a high failure rate!


I speak from my swing trading experience, but this phenomenon would definitely seep into other trading strategies also.


What usually happens is this:


A breakout event occurs in the Asia session When London opens, the breakout event has failed – then market then explodes in the opposite direction.


The fix is simple. Wait until London opens before you make any breakout decisions!


If we know it’s prone to failure, then we can actually use this fakeout as a signal itself. In my opinion, this one should be left to experienced traders – but here is some food for though.


I call this kind of price action event the Asia session breakout trap.


Above: A price action breakout event occurs – the current daily candle breaks below the previous day candle.


In many cases, this could be a trigger for a breakout structured trade. But look what happens when we allow it to be triggered during the Asia session…


Above: The key moment for this concept. Asia session is coming to an end, and London is about to open. The Asia breakout has faded, and is building strength going into the money sessions!


This is the point of failure. This is the reason right here why I avoid the Asia breakout triggers.


If you frequently check your charts at the London open, you will see this price action event unfold many times. The London open is one of the best times to do your technical analysis, and to make your breakout trade decisions.


Above: The initial bearish breakout is completely wiped out, and the market actually rallied in the opposite direction for days later.


That’s why we can exploit the fakeout event, and use it as a trade signal.


My theory to why this method is so powerful…


With stops being triggered, there is now less resistance for the market to move in the opposite direction due to an influx of closing trades.


This produces a very powerful ‘aftershock effect’, where price can move great distances on the chart during that session, and beyond.


The event creates an excellent opportunity for us to catch a nice explosive trade – it’s one of my favorite breakout strategies.


If you want you can trade the Asia fakeout directly, or utilize an extension of this setup – which I call the breakout trap and reverse setup.


The breakout trap and reverse system is built off more confirmation:


First we wait for a an Asia fakeout to occur, especially around key technical areas on the chart We can enter on the ‘aftershock move’ using breakout orders (buy & sell stop orders), at the opposite end of the previous candle’s range .


Breakout trap and reverse moves can be violently explosive and give you very high return on investment. But you will need to hold onto them to milk them for what they are worth.


Next time you see an Asia breakout occur, watch the price action at the London open to see what happens.


Is the breakout showing sustainability, and continuing to produce a nice powerful move going into London as well? Or, does it collapse and cause price to charge in the opposite direction?


Want To Learn More Price Action Forex Secrets?


I hope today’s price action Forex tips was a good knowledge injection for you. You should be able to go to the chart now and apply these concepts imminently.


If you really enjoyed the strategies and concepts shown in the article today and are hungry for more – then you are invited to check out all the other articles, lessons, and video trade tutorials on my site. I am sure you will find them just as insightful.


Going beyond that, I do have a price action war room that I offer for serious traders only. Without giving a sales pitch, it consists of:


A very comprehensive Forex price action course My ‘ Chart of the day ‘ and weekend video market walk through My custom built MT4 software Price Action Battle Station (A candlestick pattern, and breakout detector + a lot more ) Custom Chart Builder (Build custom time frames, custom candle open/close times, Renko & Heiken Ashi charts) Trade Management Panel (Quickly open trades, auto calculates risk, OCO orders, straddle trades, trailing stops + a lot more) A 24 hour Private Chat Room for the War Room group (share charts, ask questions etc)


If you would like to learn more about that – check out my War Room Information Page.


Again I hope you walk away from the lesson today, feeling empowered to master Forex price action. If so, please don’t forget to leave a comment below and let me know your thoughts .


Best of luck on the charts!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


الفوركس السعر العمل التداول هاك.


مضاعفة الاستثمار الخاص في 12 أشهر أو أقل.


8 نصائح لإتقان فن السعر العمل.


لقد تغير الكثير في عالم تداول العملات الأجنبية. غير أن بعض المبادئ الأساسية لم تتغير. A good example is the reversal candlestick pattern like the shooting star. لم يعد يعمل في سوق تتجه ولكن لا يزال أساسيا عندما يتعلق الأمر معنويات السوق. ما وراء & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تحديد بسرعة وعكس اتجاه الاتجاه في الفوركس.


تكافح من أجل تحديد الاتجاه وتحديد اتجاه الاتجاه؟ اكتشاف كيفية بسرعة وبسرعة بقعة الاتجاه في الفوركس عندما بدأت التداول لأول مرة. أنا سعيدة لأنني بناء حلم. حلم الإقلاع عن العمل دون اتصال بلدي والمخاطرة في نمط حياة التداول عبر الإنترنت. نمط الحياة الذي يسمح لي ل & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية أفضل رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.


ما هي مستويات الدعم والمقاومة في الفوركس يركز معظم المبتدئين على الحصول على الدعم ومستويات المقاومة المسحوبة. في حين أن المهنيين تحديدها كمناطق. منطقة جزء 2 حيث يمكن للسوق عبور المستويات ولكن لا تتجاوزها. لا تستند مستويات الدعم والمقاومة. هم & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


7 سوريفيري علامات أنك لن & # 8217 لن تكون ناجحة التداول الفوركس.


الحصول على هذا: فقط 6 في المئة من الناس الذين يحاولون أن يصبحوا التجار المهنية تنجح في الواقع، ومع ذلك أكثر من 50 في المئة الحق على المال في معظم الوقت. هذه بعض الأرقام مذهلة جدا إذا كنت حقا التفكير في ذلك. It shows just how far fetch trading for a living is … [اقرأ أكثر. ]


10 الأسباب لماذا الآن هو أفضل وقت لبدء التداول اليوم.


كل مهنة لديها متطلباتها، وأنه يجب أن يكون الشخص لكسب اسمه والشهرة والمال من هذا الاحتلال. إذا كنت تريد أن تصبح طبيب تحتاج الإخلاص. بالنسبة للمحامي، يجب أن يكون لديك القدرة على استجواب الآخرين. لمهندس يحتاج إلى معرفة "لماذا" من & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


تداول الفوركس السعر العمل فقط & # 8211؛ 10 أسباب لماذا هو رهيبة.


ثق في. I've been there. قضيت السنوات الست طريقة خاطئة لتعلم تداول العملات الأجنبية. قضاء ساعات لا تحصى يجلس على الطاولة. مشاهدة السعر ضع علامة صعودا وهبوطا لمدة 7 ساعات على التوالي. نعم مع عدم وجود راحة سوى استراحة 10 ثانية للمياه والمرحاض. معاناة؟ Unfortunately core to the … [اقرأ أكثر. ]


الخوف من الخسارة & # 8211؛ كيفية إتقان.


هناك وقت عندما يفقد تاجر الفوركس فجأة الرغبة في التجارة. ربما بسبب تجربته السابقة مع الخسائر. ربما بسبب حاجز عاطفي. أو ربما هو / هي مجرد كسول. أنا مؤخرا فرصة على هذا الكتاب، محادثة مع سوق الفوركس الماجستير (لا رابط التابعة) وفي & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


7 أشياء أن الفوركس السعر يجب أن يكون التجار العمل في إلى دون & # 8217؛ t القائمة.


كالتداول عمل سعر الفوركس، وظيفتك هي لكسب المال من خلال ضمان اتباع القواعد الخاصة بك. وتلتزم اللوائح ويتم تنفيذ الروتينية باستمرار. ولكن هل يجعلك تتساءل ما إذا كنت تحصل على الأشياء القيام به بطريقة أسرع من خلال القضاء على تلك التي لم تكن منتجة على الإطلاق. أفتيرال & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تعلم أفضل.


تعليم الآخرين حتى يتسنى لك أن تفهم العديد من المدونين بدأت التدوين بسبب الحاجة إلى فهم المعرفة الجديدة وجدت من أجل جعل مسار للخروج منه. معظم المدونين في الفوركس المتخصصة بدأت من خلال التقاط الحاجة إلى الرأسمالية. وبالمناسبة بدأت هذه المدونة لأنني بحاجة لتمويل & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تحقيق النجاح.


لقد قدمت مؤخرا 100٪ على مدار عام في عام 2018، مع حساب صغير كما هو مبين هنا. ومع معرفتي الجديدة وجدت أتمكن من جعل أكثر من 50٪ في غضون شهر في يناير 2018. يمكنك مشاهدته هنا. ثم أسوأ حدث. أنا فجر حسابي القياسي مفتوحة على مصراعيها. وهو & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


الحصول على استراتيجيات قابلة للتنفيذ يتم تسليمها إلى البريد الوارد:


100٪ الخصوصية. أنا لن البريد المزعج لك!


Hello My Name Is…


لا، أنا لست خبيرا، ولكن لقد قضيت آخر 7 سنوات تعلم التجارة باستخدام حركة السعر. هذه هي رحلتي للتغلب على النظام.


فوريكس برايس أكتيون ترادينغ هاك حقوق الطبع والنشر 2018. جميع الحقوق محفوظة.


سعر العمل دبوس بار استراتيجية التداول.


في هذه المقالة اليوم ونحن سوف يعلمك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول العمل السعر الذي هو بسيط للتعلم وليس مربكا أساسا لأنه لا يتطلب أي مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك. هذا هو الفوركس تداول حركة السعر إلى جوهرها! سوف تستفيد أيضا من هذه الاستراتيجية من خلال التعلم: طريقة تداول حركة السعر، أفضل برنامج تعليمي السعر، والعمل اليومي السعر، والإعدادات التداول العمل السعر، والعمل يوم التداول السعر، وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛


قبل أن ندخل في التدريس لك هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر، وانا ذاهب لشرح لك العناصر الأساسية في العمل السعر بحيث يمكنك، كالتاجر، يمكن أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا للتجارة الاستراتيجية أنا التدريس.


ما هو "العمل السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. يتم تحديثه أحيانا لرؤية مخطط نظيف بدون مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


ستركز إستراتيجية حركة السعر هذه بشكل كامل على نمط السعر الذي يسمى قضبان الدبوس. هذه الشمعة هي ببساطة السعر الذي يصل إلى مستوى معين ويجري & # 8220؛ رفض & # 8221؛ منه. هذا الشريط لديه ذيل طويل على ذلك مع جسم صغير صغير. يمكن أن يظهر شريط دبوس مثل هذا:


هناك أنواع مختلفة من خصائص شريط دبوس معين. على سبيل المثال، فإن نهاية طويلة من الشمعة هو الفتيل، في حين أن نهاية صغيرة (الجانب الآخر من الجسم) ويسمى الأنف. يتفق معظمهم على أن ذيل طويل أو & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ سيكون على الأقل ثلثي الطول الكلي للشريط دبوس نفسه. الجزء الآخر من شريط دبوس سيكون بطبيعة الحال، على الأكثر، ثلث شمعة ثم. وينبغي أن يكون السعر المفتوح للشمعة والإغلاق نسبيا نفس السعر. ويشكل هذا الرمز & # 8216؛ الهيئة. & # 8217؛


لتأكيد شريط دبوس، يجب عليك الانتظار حتى تغلق الشمعة. فقط لأن الشمعة الحالية & # 8220؛ تبدو & # 8221؛ مثل شريط دبوس لا يعني بالضرورة أنها واحدة. في المثال أعلاه، يمكن أن تستمر حركة السعر صعودا وإغلاقها في أعلى الشمعة والتي بدورها لن تعتبر بار دبوس.


المبادئ التوجيهية الأساسية:


الإطار الزمني - أي سوق - أي مؤشرات - لا شيء آخر - خطوط الاتجاه، خطوط أفقية، ودعم خطوط المقاومة (أي شيء لمساعدتك في العثور على هذه المناطق)


الخطوة 1: العثور على شريط دبوس على الرسم البياني الخاص بك.


* ملاحظة هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس. سأستخدم زوج العملات كمثال. الرسوم البيانية العمل السعر هي مع أي سوق والإطار الزمني.


ما عليك القيام به أولا هو تحديد شريط دبوس التي شكلت. في المثال، وسوف تظهر لك هذا وسوف يعتبر شريط دبوس الصاعد بسبب الفتيل طويلة تحت الجسم.


حتى تتمكن من رؤية شريط دبوس & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ هو أقل من الجسم الذي يعتبر شريط دبوس الصاعد.


في هذه الحالة، نحن نبحث عن استمرار هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو الرسم البياني لزمن العملات أودجبي 1 ساعة.


يمكنك أن ترى أن الدببة حاولوا أصعب لوقف هذا الاتجاه الصعودي من الحدوث، ولكن الثيران كانت قوية جدا وهذا هو السبب في أن ترى هذا شكل شريط دبوس.


هذا هو مثالا مثاليا للإعداد عكس عمل شريط دبوس.


اذا ماذا حصل؟


الخطوة 2: ابحث عن عمل السعر الماضي لتحديد لماذا شريط دبوس تشكيلها.


لماذا سرعان ما ضرب هذا الانتكاس السعر ثم استمر في العودة إلى الاتجاه الصعودي؟


لن يتم تصغير الصورة قليلا على هذا المخطط البياني لمدة ساعة واحدة ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا رؤية أي شيء يخبرك بما حدث.


ملاحظة ** يمكنك إما أن ننظر في الإطار الزمني الحالي كنت على (في هذه الحالة 1 ساعة فترة زمنية) أو عثرة حتى واحد أو اثنين من فترات لجمع المعلومات.


آها! لذلك نلقي نظرة على تلك المناطق السعر المقاومة التي تلمس الفتيل.


المقاومة في الماضي يمكن أن تعني الدعم في المستقبل. ما حدث هو أن السعر ضرب هذا المستوى لكنه فشل في اختراقه.


منذ تشكيل الفتيل الصاعد الطويل، يمكننا أن نقرر الآن أن الوقت قد حان لدخول هذه التجارة على أساس ما تعلمناه للتو من الأيام السابقة.


هذا هو ما السعر العمل هو كل شيء. لن يكون هناك أي حرفين. ومع ذلك، يمكننا أن نتخذ ما تعلمناه من الماضي وأن نحصل على أفضل تقدير بشأن أين يمكن أن يتجه السعر في المستقبل.


كنت أساسا مثل المخبر عندما كنت التجارة العمل السعر. النقطة هي جمع العديد من القطع من الأدلة لدعم استنتاجك. كنت تتداول مع التقاء. أحيانا بسيطة هو أفضل. دراسة المخططات وتشكيل استنتاج المتعلمين على ما حدث وأين سيذهب السعر.


الخطوة 3: دخول التجارة.


أنت فقط أدخل التجارة 2-3 نقاط من كسر الأنف من شريط دبوس.


الخطوة 4: وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط بعيدا عن الفتيل. سوف نهاية الفتيل تكون منطقة الدعم. حتى إذا كان هذا هو كسر الاتجاه قد يستمر نحو الانخفاض. وهذا هو السبب في وضع وقف 3-5 نقاط بعيدا عن هذا.


الخطوة 5: إستراتيجية الخروج.


ستكون إستراتيجية الخروج عند الضغط على المستوى الأول من الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. كما ترون، ضرب السعر نقطة توقفت بها. وبمجرد أن نرى حركة السعر متوقفة، نخرج من الصفقة فورا.


استنتاج.


العمل السعر هو عنصر أساسي آخر للتعلم عند التداول في السوق. هناك الآلاف من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها مع حركة السعر. المهم هو أن تجد شيئا يعمل لك. هذه القضبان دبوس من الصعب أن تفوت ودقيقة نسبيا عند تعلم لماذا شريط دبوس شكلت. يمكن رؤية الشموع شريط دبوس في أي إطار زمني. قاعدة الإبهام هي، وارتفاع الإطار الزمني، أقوى الإشارات. ولكن هذا لا يعني أن هذا لن يعمل على إطار زمني مدته خمس دقائق. لا تتاجر كل شريط دبوس ترى أن شكلت. جمع المعلومات الرئيسية من الرسوم البيانية، وتشكيل أفضل استنتاج لتحديد ما إذا كان يجب إدخال التجارة على أساس القواعد.


إذا كنت ترغب في قراءة استراتيجية التي تستخدم المؤشرات تحقق من استراتيجية التداول فيبوناتشي ترندلين لدينا. وتركز هذه الاستراتيجية على ارتداد الاتجاه.


محاولة استراتيجية التداول سعر العمل خارج على حساب تجريبي أولا ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك! إذا وجدت شيئا تعتقد أنه يمكن تحسينه، واسمحوا لنا أن نعرف! نحن نحب الاستماع من يا رفاق.


شكرا للقراءة والبقاء على اتصال لمزيد من استراتيجيات التداول العظمى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


ما هي استراتيجية تداول أفضل الأسعار؟ انقر هنا الآن للمطالبة به.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك لاستراتيجية التداول الخاصة بك، وأشعر بالسرور ويسر أن نسمع منك دائما كما طريقك في الكتابة كبيرة ومدهشة (هذا صحيح)، مطرقة بعد الاتجاه الهبوطي وتشكيل نجوم اطلاق النار بعد الاتجاه الصعودي كان يعمل جيدا في الماضي،


أستطيع أن أقول هذا هو أمي استراتيجية التداول))))))


شكرا لك مكاسب وسعيدة أن نسمع منك دائما.


شكرا لك لتعليقاتك اللطيفة. نأمل أن العصا معنا، والاستمرار في أن تكون جزءا من عائلتنا من التجار.


أكثر من ذلك، هذه الاستراتيجية تعمل فقط في السوق تتجه، على حد سواء. الاتجاه التصاعدي & أمبير؛ الاتجاه التحرك النزولي، سؤالي هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية تعمل في نطاق السوق ملزمة أو سوق التوحيد؟


نعم، يمكن أن تعمل على نطاق ملزمة السوق. نود أن نلتزم بالأسواق المتجهة مع هذه الاستراتيجية بالذات، لأن ذلك يعطينا إشارات أفضل مع هذه الاستراتيجية. العمل السعر هو وسيلة رائعة للتداول! شكرا لسؤالك وإذا كان لديك أي أشخاص آخرين واسمحوا لنا أن نعرف!


شكرا لاستراتيجيتك وأنا أعلم أنه سوف يساعدني.


الكثير منذ بدأت للتو التداول. شكرا لكم مساعدتنا. God يبارك & # 8230؛.


مرحبا. بدأت للتو التداول، وكانت الاستراتيجيات الخاصة بك مفيدة جدا، أود أن أطلب للحصول على التحويل الإلكتروني.

Comments

Popular posts from this blog

بب ماسد فوركس فاكتوري

تم سكويز / بب سكويز - صفحة 2. ماريا، يرجى اختبار ذلك أولا. هذا المؤشر يعمل كبيرة على بعض أزواج وليس ذلك في الآخرين. يعمل مثالية ل أوسد / تشف على جميع الأطر الزمنية. أيضا، كلما كان الإطار الزمني أفضل النتائج. على سبيل المثال، ضغط شهري أو أسبوعي، ونادرا ما يحدث، ولكن عندما يفعل ذلك، انها المال غوود على المدى الطويل. ويبدو أن النقطة الحمراء يحدث أبطأ من ماسد أو ستوكاستيك على اختراق .. لقد أنب بولينجر و كيلتنر على حد سواء 14 فترات ويبدو للعمل بشكل أفضل. هل تغييره ومحاولة ذلك أيضا. أنا حاليا إجراء اختبار مع تم ضغط، ماسد و ستوشاستيك مع أيضا إماس الثلاثي من 4 و 9 و 18 الفترة. سيتم نشر النتيجة في بضعة أيام. ستستمر هذه التجربة لمدة شهرين قبل أن أبدأ التداول في يناير 01 2007. بس: لقد عانيت من خسارة قدرها 2000 دولار قبل الدخول إلى سوق الفوركس (أنا فقط 6 أشهر قديمة في هذا السوق الجديد) مع الجشع ولم تفعل ما يكفي من البحوث على التحليل الفني والأخبار الأساسية. الآن أنا فعلا تعلم حقا وسوف إعادة إطلاق التداول بلدي إذا كانت المحاكمة مربحة. لا تنسى أساسياتك. ويبدو أن النقطة الحمراء يحدث أبطأ من ماسد أو س

اليورو فكس خيارات سم

اليورو فكس الخيار (الأوروبي) ونقلت غلوبيكس. يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل. وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق. مركز الاشتراك. أرسل لنا ردود الفعل. من نحن. مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس. اليورو فكس الخيار (الأمريكية) يقتبس غلوبيكس. يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل. وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدو

أنظمة الدرابزين المنحنية

زجاج الدرابزينات. طويلة الأمد، فعالة من حيث التكلفة، واضحة الزجاج حلول بالوسترادينغ. الزجاج المنحني الدرابزينات. الزجاج المنحني الدرابزينات فعالة من حيث التكلفة والسور للشرفات الجميلة والشرفات مع وجهات نظر واضحة. منحنى شعاع. في معظم الحالات الحد الأدنى من منحنى شعاع من الدرابزين الزجاج هو 1.6 متر إلى داخل الدرابزين. نظام الدرابزين. نوصي باستخدام نظام درابزين 1 لدرابزين الزجاج المنحني لأنه هو أكثر ملاءمة للثني والتركيب. فمن الممكن لثني نظام درابزين 2 كذلك، ولكن في هذه الحالة كبار الاستشاريين التقنيين الفني هو مطلوب من أجل التأكد مما إذا كان ممكنا بسبب القيود التقنية. دهان حديدي التشطيبات و أنودة. بالنسبة لدرابزين الزجاج المنحني فمن المستحسن استخدام التشطيبات المطلية بالدهان أو المسحوق المغلفة بدلا من التشطيبات المؤكسدة بأكسيد. التشطيبات المؤنودة لها سطح هش هش ويمكن أن تصدع أثناء عملية الانحناء تظهر علامات التمدد واضحة على الدرابزين. علامات التمدد على القضبان المنحنية بأكسيد. يمكن الانتهاء من الطلاء من السور المنحنية تمتد وليس لديها أي مشكلة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام الانتها