Skip to main content

أنظمة الدرابزين المنحنية


زجاج الدرابزينات.


طويلة الأمد، فعالة من حيث التكلفة، واضحة الزجاج حلول بالوسترادينغ.


الزجاج المنحني الدرابزينات.


الزجاج المنحني الدرابزينات فعالة من حيث التكلفة والسور للشرفات الجميلة والشرفات مع وجهات نظر واضحة.


منحنى شعاع.


في معظم الحالات الحد الأدنى من منحنى شعاع من الدرابزين الزجاج هو 1.6 متر إلى داخل الدرابزين.


نظام الدرابزين.


نوصي باستخدام نظام درابزين 1 لدرابزين الزجاج المنحني لأنه هو أكثر ملاءمة للثني والتركيب. فمن الممكن لثني نظام درابزين 2 كذلك، ولكن في هذه الحالة كبار الاستشاريين التقنيين الفني هو مطلوب من أجل التأكد مما إذا كان ممكنا بسبب القيود التقنية.


دهان حديدي التشطيبات و أنودة.


بالنسبة لدرابزين الزجاج المنحني فمن المستحسن استخدام التشطيبات المطلية بالدهان أو المسحوق المغلفة بدلا من التشطيبات المؤكسدة بأكسيد. التشطيبات المؤنودة لها سطح هش هش ويمكن أن تصدع أثناء عملية الانحناء تظهر علامات التمدد واضحة على الدرابزين.


علامات التمدد على القضبان المنحنية بأكسيد.


يمكن الانتهاء من الطلاء من السور المنحنية تمتد وليس لديها أي مشكلة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام الانتهاء من الطلاء، ولون أبيض أو لون رال.


التركيب.


الدرابزين الزجاج المنحني التثبيت هو أكثر تعقيدا من الدرابزين على التوالي ويتطلب الخبرة. نوصي لتوظيف مثبت من ذوي الخبرة الذي لديه أنظمة منحنية المجهزة، وسوف تكون قادرة على التعامل مع تعديلات لوحات المنحنية والتلاعب والتغلب على أي مشكلة واجهتها دون الحاجة إلى الرجوع إلى فريق الدعم لدينا.


الدرابزين المنحني الأسعار.


الدرابزين المنحنية عادة ما تكون أكثر تكلفة بسبب الزجاج التقويس والانحناء عملية ارتفاع التكاليف. ومع ذلك، أنظمة شرفة & # 8217؛ الدرابزين الزجاج المنحني الأسعار معقولة جدا.


لمزيد من المعلومات، وتقييم التكاليف،


خطة وتركيب المساعدة.


الدرابزين الزجاج المنحني معرض.


2 تقييمات على & لدكو؛ الزجاج المنحني الدرابزينات & رديقو؛


زجاج منحني لحجرة درج وشرفة ليسبورن يمكنك مساعدة 07815185308.


مرحبا، ونحن من المحتمل أن تبحث عن لوحة زجاجية منحنية لاستخدامها كدرابزين الدرج، لذلك 1mtr عميق حوالي 5-6mtrs طويلة.


هل تمانع في إعطاء لي تكلفة الخام بحيث أعرف ما إذا كان ذلك ممكنا؟ تشكرات.


الزجاج بلستراد: أسلوب، الأناقة والقوة.


الحصول على الانترنت.


أنواع أنظمة الدرابزين.


تفاصيل تقنية.


كيفية تثبيت.


عملاء التجارة.


الصفحة الرئيسية زجاج درابزين.


غلاس بالوسترادس.


نماذج الدرابزين الزجاج من قبل أنظمة شرفة من السهل جدا لتحديد والسعر. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات من العرض فقط إلى كامل العرض وتركيب الحزمة. استخدام التسعير لدينا سهلة وديناميكية على الانترنت للحصول على السعر في الوقت الحقيقي على أحجام الشرفة الخاصة بك، ونماذج والخيارات المتاحة. كما لا تتردد في الاتصال واحدة من الخبراء ودية لدينا إذا كان لديك أي أسئلة.


الحصول على كوت أونلين.


اختيار نموذج الدرابزين الزجاج والحصول على الأسعار على الانترنت.


غلاس بلوستريد خيارات نوع النظام.


اختيار أدناه من أنظمة مختلفة، كل نظام يعطي مزاياها وخياراتها، بدءا من نظام شرفة الكلاسيكية من خلال إلى فرملس تماما.


نظام المدار غلاس بلوستريد (درابزين دائري)


يسمح هذا النظام لمدة تصل إلى 3.3m من الزجاج دون وظائف عندما يتم إصلاحه بين الجدران. عندما تكون هناك حاجة وظائف، فإنها يمكن أن تصل إلى 1.9m وبصرف النظر.


نظام إيروفويل الزجاج بلوستريد.


هذا النظام لديه فريدة من نوعها وأنيقة على شكل إيروفويل درابزين. انها تسمح لل 4.0 م من الزجاج دون وظائف عندما تكون ثابتة بين الجدران وعندما المشاركات المطلوبة، فإنها يمكن أن تصل إلى 2.1m وبصرف النظر.


فرملس زجاج الدرابزينات - فوق مستوى الطابق.


ويتيح نظام SG12 الكامل بدون إطار إمكانية عرض 100٪ بدون انقطاع حتى على خط الدرابزين. لا توجد قيود من أطوال أو الأحجام ويتطلب أي وظيفة أو الدرابزين على الإطلاق.


الزجاج فرملس الدرابزينات مع أعلى السكك الحديدية وندش]؛ فوق مستوى الطابق.


الدرابزين الزجاج فرملس مع السكك الحديدية العليا لديها فقط درابزين بيضاوي الشكل مصممة بشكل جميل على أعلى ويستخدم 15MM الزجاج تشديد واضح.


فرملس زجاج الدرابزينات - تحت مستوى الطابق.


الدرابزين الزجاج فرملس للشرفات، ومنطقة التزيين أو الميزانين خلق حاجز غير مرئي تقريبا بين المشاهد وجهة النظر.


الزجاج فرملس الدرابزينات مع أعلى السكك الحديدية وندش]؛ تحت مستوى الطابق.


الدرابزين الزجاج فرملس مع السكك الحديدية العليا لديها فقط درابزين بيضاوي الشكل مصممة بشكل جميل على أعلى ويستخدم 15MM الزجاج تشديد واضح.


خيارات لون السقف.


متاح في 4 التشطيبات اللون القياسية: مسحوق الطلاء الأبيض، الفضة بأكسيد، البرونزية بأكسيد وأنظمة شرفة & # 39؛ الملكية الملكي الكروم بأكسيد النهاية. جميع التشطيبات تأتي مع بلكونة سيستمز & # 39؛ 10 سنة ضمان.


أنواع الزجاج.


جميع الدرابزينات الزجاجية ذات الحجم القياسي تأتي مع زجاج مقسى 10 ملم. العرف بالوسترادينغ يمكن توفيرها مع اختيار من الصبغات المختلفة: واضحة، الأخضر، البرونزية الرمادية، الأزرق. جميع أنواع الزجاج يمكن توفيره مع ونيغ الوجهين التنظيف الذاتي طلاء الزجاج.


لماذا نظم بالكوني & # 39؛ غلاس بالوسترادس.


صيانة مجانية سهلة لتناسب لا المشابك الزجاج الحد الأدنى من الوظائف المطلوبة لا مشاركات الزاوية سوبر نظام قوي واختبارها سجل سجل الأكثر ثبت منحني الخيار متاحة بسهولة بأسعار معقولة جدا.


الزجاج بلستريد.


ليس هناك شك في أن درابزين زجاجي يضيف الأناقة إلى أي منزل أو عقار تجاري. إن الزجاج الزجاجي، الزجاج الزجاجي أو شرفة زجاجية، هي ميزات أنيقة تعمل بشكل مثالي في أي سياق زخرفي أو معماري تقريبا. فهي تجمع بين جمالها الخاص مع وجهات نظر أقل عرقلة والعملية من كسر الرياح والمتانة وسهلة التنظيف والصيانة.


ولكن التكنولوجيا قد تحركت إلى الأمام في اتجاه أفضل تصميم درابزين الزجاج وزيادة المرونة في الاختيار.


تحسنت بشكل تقني الزجاج بالستريد.


من خلال إجراء التحسينات التقنية في تصميم هيكل الدرابزين الزجاج كنا قادرين على دمج قوة من الدقة لمحات درابزين الهندسة، وزجاج أخف وزنا وقاعدة دعم قوية. والنتيجة هي الضوء، قوية بالوسترادينغ الزجاج للدولة من بين الفن الذي يتطلب عدد قليل جدا، وفي بعض الحالات لا، الدعم الرأسي.


هذه التحسينات يعني أننا يمكن أن نقدم لك مجموعة أكثر تنوعا من خيارات تصميم الدرابزين الزجاج. & لدكو؛ نجاح باهر & رديقو؛ عامل الدرابزين الزجاجي، والشعور بالرحابة مرتب وخطوط نظيفة من الزجاج درابزين أو شرفة زجاجية وثروة من الخيارات الأنيقة هي الآن لك، حتى على ميزانية محدودة.


أقل خيارات زجاجية مكثفة.


الجمع بين التقدم التقني لدينا مع المفاهيم التقليدية، يمكننا تقديم أربعة تصاميم الزجاج الدرابزين الأساسية. وهي تتراوح من نظام الزجاج كله من خلال بدائل أقل تكلفة. ومع ذلك فإننا نحافظ على نداء مرئي مرغوب فيه من جميع الزجاج بالوسترادينغ وتوفير مجموعة واسعة من الفرص الجمالية والمالية بالنسبة لك لتحقيق التأثير الذي تريد إنشاء.


الزجاج المقوى بالستريد.


وشملت في هذا الاختيار هو واحد من الميزات الأكثر جاذبية: جميلة منحنى الزجاج بالوسترادينغ. يرجى الاطلاع على معرض صور لدينا من التصاميم درابزين الزجاج قمنا بتثبيت في جميع أنحاء المملكة المتحدة.


إيسي-تو-إنستال غلاس بالستراد.


الدرابزين لدينا هي مباشرة لتثبيت وتناسب ولكن يمكنك اختيار ما إذا كان للذهاب لتوريد فقط أو لديك لنا تثبيت بالوسترادينغ بالنسبة لك.


صيانة الزجاج مجانا بالستراد.


لدينا بالوسترادينغ الزجاج هو صعبة ومرنة و تقريبا صيانة خالية. حتى الحفاظ عليه نظيفة وسهلة، خاصة إذا اخترت خيار الطلاء التنظيف الذاتي.


غلاس بلوستراد درابزين.


سر كيف لدينا الجمع بين خفة وقوة في لدينا بلوسترادينغ الزجاج المبتكر يكمن في قياس كبير في تصميم الدرابزين الألومنيوم. ومع ذلك، فإن القوة المتضمنة في الدرابزين لم تعرقل إنشاء قضبان ذات شكل جميل مع اختيار التشطيبات الجذابة والجريئة التي تتميز بمقاومة أفضل للتلطيخ والتجوية والتشويه من الفولاذ المقاوم للصدأ.


غلاس بلوستريد ألوان و سيلف-كليانينغ كواتينغ.


الزجاج لدرابزين لدينا لديه خيار من أربع صبغات مختلفة. ويمكن أيضا أن تكون مزودة مع فريدة من نوعها على الوجهين، طلاء التنظيف الذاتي.


يمكن استخدام أنظمة الدرابزين الزجاجي لدينا على الشرفات، الدرابزين و التزيين. أنها توفر بدائل قوية وجميلة وفعالة من حيث التكلفة للسور التقليدية أو غيرها من أنظمة درابزين الزجاج مع مزايا عملية ومالية كبيرة.


نحن دائما سعداء لتقديم المساعدة والدعم التقني والإجابة على أسئلتكم فورا. لمعرفة المزيد عن لدينا أنظمة درابزين الزجاج، يرجى الاتصال بنا.


ستايرس يدير الزجاج بلوسترادس.


نظام الشرفة درابزين الزجاج هو نظام درابزين زجاج فريد من نوعه، والاعتماد أساسا على قوة الدرابزين، وبالتالي السماح مساحات أوسع من الزجاج من أي نظام الدرابزين الأخرى.


الشرفة 1 نظام الدرابزين لديه درابزين قطره 70MM ومع 72X72mm مربع جديد نيويل آخر يمكن استخدامها على الدرج.


مبدأ النظام لا يزال هو نفسه باستخدام القوة مجتمعة لمحات درابزين هندسيا الدقة وقوة الزجاج.


أنوديسد الألومنيوم القضبان.


أنودة الكروم الملكي هو عملية نحن في أنظمة شرفة استخدام لإنشاء الانتهاء بأكسيد خاص أن لديه كل الصفات من الألومنيوم بأكسيد بعد لديه النهاية التي تبدو الفولاذ المقاوم للصدأ مصقول.


عندما يتم استخدام الملف الشخصي حديدي في عملية تصنيع الدرابزينات والدرابزين فإنه يتطلب أن يكون حقق، وقطع، استغلالها وحفر. وبطبيعة الحال هذه العمليات سوف تخترق طبقة المؤكسدة واقية. جمال استخدام الألمنيوم للسور يكمن في الصفات الطبيعية للمادة.


ستروكتوريال غلاس بالوسترادس.


عندما لا يتم استخدام الزجاج من الدرابزين فقط كجدول إنفيل ولكن يستخدم أيضا كما الهيكل الفعلي للدرابزين وغالبا ما يشار إليها باسم الدرابزين الزجاجي الهيكلي. كما يشار إليها أحيانا بدرابزين زجاجي بدون إطار أو درابزين زجاجي ناتئ.


الفكرة الأساسية هي بسيطة ونفس في جميع أنواع الدرابزين الزجاجية الهيكلية ويستند على اثنين من المبادئ الهندسية؛ قاعدة قوية يمكن أن تشبك لوحة من الزجاج مع ألواح الزجاج سميكة وقوية التي يمكن أن تقاوم لحظات الانحناء والأحمال المفروضة عليه.


ذي بالكوني سيستمز بالستريد.


نظام درابزين الشرفة هو نوع من نظام هجين يعني أنه يجمع بين نوعين في واحد. لدينا الدرابزين يجمع بين قوة الدرابزين والزجاج وعند الحاجة وظائف، انها فريدة من نوعها في الطبيعة وليس هناك نظام آخر في السوق يعمل بهذه الطريقة، وعلى هذا النحو فإنه يسمح خيارات مختلفة من النظم الأخرى.


هناك عدد من المبادئ التي بنيت على أنظمة درابزين الشرفة، وترد أهمها هنا أدناه، وتستخدم هذه في بعض الأحيان في تركيبة مع آخر.


المزيد عن غلاس بالوسترادس.


طلب كتيب.


انتقل إلى تثبيت.


مسابقة صور بالكونيت.


الزجاج الدرابزين الحلول التي المهندسين المعماريين تحتاج 22/01/2018 07:00:20.


ما المهندسين المعماريين لا يحتاجون إلى صداع. انهم يريدون شركة والمنتج الذي يعمل بشكل جيد في تصميمها ويأتي مع كل النسخ الاحتياطي ل.


أنظمة شرفة جولييت شرفة أنظمة تقدم جماليات معززة، وجعل تركيب سهلة، هي صديقة للبيئة، تتطلب تقريبا أي صيانة، ز.


بلكونة سيستمز & الزجاج درابزين والزجاج الدرابزين قوية وغير مزعجة في الدرابزين الداعمة والمشاركات.


هناك الكثير من الإعدادات المختلفة حيث هناك حاجة إلى درابزين داخل المبنى أساسا كونها شرفة المستوى الميزانين، وبئر جيدا.


درابزين التقليدية أو الدرابزين قد يبدو شرفات جولييت مثل خيار بسيط، ولكننا نعتقد شرفة جولييت فرملس هو بوتيفو.


تخطيط بعض التزيين الجديد؟ مع الكثير من الخيارات، وكثير من الناس مندهشون من التعقيد المشاركة في اختيار التزيين الصحيح. سوف تفعل.


أرسل لنا الصور من شرفة الهجين زينت في ملابس عيد الميلاد أو رشها مع الثلوج للحصول على فرصة للفوز & # 163؛ 100 النقدية.


الزجاج الدرابزين اليوم يمكن أن تكون مثيرة بشكل لا يصدق! نقطة جسر القرار في نيوزيلندا هو مثال على ذلك. اكتمل في عام 2018، كان ديس.


عند اختيار منتج بالكونيت، لديك خيار من ثلاثة خيارات حديدي. لا درابزين، درابزين دائري أو درابزين إيروفويل.


تثبيت الأبواب الزجاجية المنحنية الانزلاقية يمكن أن يكون واحدا من أكثر الأشياء التي لا تصدق تقوم بها لمنزلك أو مشروعك. أنظمة شرفة منحنية غل.


لوفت جولييت شرفة في لندن.


توفر شركة بلكونة سيستمز سولوتيونس المحدودة شرفة زجاجية جولييت واضحة لأسرة جنوب لندن، حيث تم عرض مشروع تمديد المنزل الرئيسي على القناة 4 دوبل يور هاوس فور هالف ذي ماني مع سارة بيني. وGT؛ & GT.


قرية التقاعد جولييتس.


حددت شركة "كاستليواك"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير قطاع الرعاية والبناء، شرفات زجاجية جولييت واضحة من "بلكونة سيستمز" لمشروعها الأخير للرعاية للاستفادة القصوى من المناظر الرائعة للبحيرة في جنوب لاناركشير. وGT؛ & GT.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بلكونة سيستمز سولوتيونس Ltd.


مسجلة في انجلترا تحت تسجيل الشركة رقم. 06937600.


مكتب مسجل: وحدة 6، نظم البيت، شارع إيستبورن، بليندلي هيث، لينغفيلد، ساري، RH7 6JP، المملكة المتحدة.


الزجاج المنحني الدرابزينات.


أوبداتد أون: 21/07/14.


الانحناء فعالة من حيث التكلفة.


شرفة أنظمة القدرة على ثني السور والزجاج هي واحدة من المزايا التي نقدمها لك العملاء. الانحناء أو التقويس عادة يدفع السعر عالية جدا على الدرابزينات لأن الزجاج المنحني يمكن تشغيل مكلفة للغاية وأيضا عملية الانحناء يجعلها مكلفة للغاية. ومع ذلك، نحن نقدم أنظمتنا بسعر جيد حتى عندما المنحنية.


القيود التقنية.


حدود الشعاع.


يتم إجراء كل مشروع على دائرة نصف قطرها بالضبط المطلوبة لهذه المهمة، ويمكننا منحنى الدرابزينات إلى مجموعة من شعاع. ومع ذلك هناك الحد الأدنى من أشعة الشمس التي نعتبرها الحد الأدنى. هذا الحد سيكون 1500 ملليمتر (1.5 متر) إلى الداخل من الدرابزين.


أي شيء مع دائرة نصف قطرها أصغر (أشد) من أننا سوف تميل إلى رفض. ليس من المستحيل أن تجعل أصغر شعاع، ولكن مع الذهاب أكثر تشددا على دائرة نصف قطرها تأتي قضايا أخرى. الأسباب التي لا نود التعامل مع أصغر شعاع هو:


يصبح الزجاج أكثر إشكالية بكثير على أشعة الشمس الصغيرة. الزجاج سوف يكون دائما قليلا من حافة مستقيمة، وبالتالي فإن أصغر دائرة نصف قطرها أكثر تصبح حافة مستقيمة مشكلة عند تثبيت. والآخر عادة ما تكون أشعة الشمس الصغيرة أكثر صعوبة في الانحناء وسيكون لها عامل تشويه أكبر. لن تكون النتائج جيدة مثل أشعة الشمس أكبر. نحن سعداء للنظر في أي استفسار لا تتطلب الانحناءات أصغر وتقييم العمل نفسه.


أنواع النظارات.


تقريبا جميع أنواع الزجاج التي يمكن توفيرها في الزجاج المسطح يمكن أن يكون العرض منحني للشرفات راديوسد. من 10 ملم القياسية واضحة، من خلال خيارات ملون بما في ذلك نظارات مبهمة ومغلفة.


الانتهاء من الدرابزين.


نوصي باستخدام مسحوق المغلفة الدرابزين، وهذه لها أقل تأثير على الطلاء بالإضافة إلى هذه يمكن لمسها إذا حاجة من أي وقت مضى.


طلب كتيب.


انتقل إلى تثبيت.


مسابقة صور بالكونيت.


الزجاج الدرابزين الحلول التي المهندسين المعماريين تحتاج 22/01/2018 07:00:20.


ما المهندسين المعماريين لا يحتاجون إلى صداع. انهم يريدون شركة والمنتج الذي يعمل بشكل جيد في تصميمها ويأتي مع كل النسخ الاحتياطي ل.


أنظمة الشرفة جولييت شرفة أنظمة تقدم جماليات معززة، وجعل تركيب سهلة، هي صديقة للبيئة، تتطلب تقريبا أي صيانة، ز.


بلكونة سيستمز & الزجاج درابزين والزجاج الدرابزين قوية وغير مزعجة في الدرابزين الداعمة والمشاركات.


هناك الكثير من الإعدادات المختلفة حيث هناك حاجة إلى درابزين داخل المبنى أساسا كونها شرفة المستوى الميزانين، وبئر جيدا.


درابزين التقليدية أو الدرابزين قد يبدو شرفات جولييت مثل خيار بسيط، ولكننا نعتقد شرفة جولييت فرملس هو بوتيفو.


تخطيط بعض التزيين الجديد؟ مع الكثير من الخيارات، وكثير من الناس مندهشون من التعقيد المشاركة في اختيار التزيين الصحيح. سوف تفعل.


أرسل لنا الصور من شرفة الهجين زينت في ملابس عيد الميلاد أو رشها مع الثلوج للحصول على فرصة للفوز & # 163؛ 100 النقدية.


الزجاج الدرابزين اليوم يمكن أن تكون مثيرة بشكل لا يصدق! نقطة جسر القرار في نيوزيلندا هو مثال على ذلك. اكتمل في عام 2018، كان ديس.


عند اختيار منتج بالكونيت، لديك خيار من ثلاثة خيارات حديدي. لا درابزين، درابزين دائري أو درابزين إيروفويل.


تثبيت الأبواب الزجاجية المنحنية الانزلاقية يمكن أن يكون واحدا من أكثر الأشياء التي لا تصدق تقوم بها لمنزلك أو مشروعك. أنظمة شرفة منحنية غل.


لوفت جولييت شرفة في لندن.


توفر شركة بلكونة سيستمز سولوتيونس المحدودة شرفة زجاجية جولييت واضحة لأسرة جنوب لندن، حيث تم عرض مشروع تمديد المنزل الرئيسي على القناة 4 دوبل يور هاوس فور هالف ذي ماني مع سارة بيني. وGT؛ & GT.


قرية التقاعد جولييتس.


حددت شركة "كاستليواك"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير قطاع الرعاية والبناء، شرفات زجاجية جولييت واضحة من "بلكونة سيستمز" لمشروعها الأخير للرعاية للاستفادة القصوى من المناظر الرائعة للبحيرة في جنوب لاناركشير. وGT؛ & GT.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بلكونة سيستمز سولوتيونس Ltd.


مسجلة في انجلترا تحت تسجيل الشركة رقم. 06937600.


مكتب مسجل: وحدة 6، نظم البيت، شارع إيستبورن، بليندلي هيث، لينغفيلد، ساري، RH7 6JP، المملكة المتحدة.


5 1/2 & # 8243؛ نظام واسع.


5-1 / 2 & # 8243؛ نظام الدرابزين من البولي يوريثان هو نظام درابزين كبير لإضافة الأناقة والأناقة إلى أي مشروع منزلي أو تجاري. وهو خط أكثر اقتصادا بسبب تصميم أصغر في الدرابزينات والدرابزين الفردية. هذا نظام الدرابزين البولي يوريثان مثالية للشرفات أصغر والمناطق التي تريد مساحة أقل تناولها نظام الدرابزين الفعلي. هذا الدرابزين نظام درابزين لديه جوهر بك في الداخل من البولي يوريثين مغطاة أعلى وأسفل السكك الحديدية لإعطائها قوة وصلابة تسمح هذه القوة هذا الحديدي لتمرير بوكا و إيسك رموز البناء. هناك العديد من الخيارات الدرابزين المتاحة في هذا النظام درابزين البولي يوريثان والمتاحات المخصصة المتاحة. 5-1 / 2 & # 8243؛ نظام الدرابزين يمكن أن تكون مخصصة منحنية إلى أي دائرة نصف قطرها الدرج أو الشرفات المسطحة.


20-110 درابزين مرتفعات 28 "20-120 درابزين مرتفعات 21" 24 "28" 30 "36" 20-125 درابزين مرتفعات 36 "45" 20-195 درابزين مرتفعات 19 "20-232 درابزين مرتفعات 26" 20-240 درابزين مرتفعات 18 "24" 26 "30" 20-272 درابزين مرتفعات 30 "20-289 درابزين مرتفعات 24" 26 "30" 20-290 درابزين مرتفعات 19 "22" 24 "28" 30 "20-295 درابزين مرتفعات 36" 300 الدرابزين مرتفعات 20 "20-350 درابزين مرتفعات 16" 24 "20-390 درابزين مرتفعات 28" 20-510 درابزين مرتفعات 21 "


القضبان السفلى.


نيويل كابس.


23-110 نيويل كاب.


نيويل المشاركات.


22-110 & # 8211؛ 8 & # 8243؛ سك x 48 & # 8243؛ H شقة نيويل المشاركة.


22-111 & # 8211؛ 7 3/8 & # 8243؛ سك x 48 & # 8243؛ H شقة نيويل المشاركة.


22-112 & # 8211؛ 8 & # 8243؛ سك x 48 & # 8243؛ H ستريت نيويل.


22-114 & # 8211؛ 8 & # 8243؛ سك x 48 & # 8243؛ H كورنر نيويل.


22-115 & # 8211؛ 8 & # 8243؛ سك x 48 & # 8243؛ H 3 لوحة نيويل.


22-150 & # 8211؛ 48 & # 8243؛ H 5 الوجهين نيويل.


إضافات إضافية.


معرض الفيديو.


معلومات تقنية.


يمكنك قبل الطلاء بلدي حديدي بالنسبة لي؟


نعم فعلا! لدينا البولي يوريثين الدرابزين يمكن قبل رسمت إلى أي لون تريد! هذا يمكن أن يوفر لك قدرا كبيرا من الوقت. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات 1-800-872-1608.


أخف الدرابزين النظام هو لدينا البولي يوريثين.


ورثينغتون ميلورك توصي بدقة أن تستخدم بل قسط يوريتان القائم لاصقة لمنتجات البولي يوريثين.


يتم تفتيش كل بند بعناية، وتعبئتها، ومن ثم النطاقات إلى البليت لضمان السفر الآمن. في حالة غير المحتمل أن المنتج لا يصل في حالة ممتازة، يجب رفض النظام مع شركة الشحن عن طريق كتابة "البضائع التالفة في شحنة-- العودة إلى المرسل" على بوليصة الشحن. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 1-800-872-1608.


لا تسمح شركة ورثينغتون ميلورك ليك بعودة بعض العناصر. جميع الطلبات "الخاصة" غير قابلة للإرجاع. ويمكن تعريف الأوامر "الخاصة" على أنها أي بند مصنوع حسب الطلب، أي بند يتم قطعه على ارتفاع معين أو طول أو تقسيم، أي بند عازم على منحنى مخصص أو نصف قطر، أو عواصم زخرفية، أو أعمدة فوق 12 " قطر الدائرة. لجميع البنود الأخرى سيكون هناك 25٪ رسوم إعادة تخزين، المشتري من هذه البنود ستكون مسؤولة عن رسوم الشحن العودة إلى مصنعنا. يجب أن تكون جميع العائدات 30 في غضون أيام من تاريخ التسليم.


كيفية اختيار نظام الدرابزين الخاص المواد.


يوفر هذا الدليل قوائم الجودة ل: الدرابزين البولي يوريثان، الدرابزين حجر البوليمر، الدرابزينات الألياف الزجاجية المصبوب.


زجاج الدرابزينات.


طويلة الأمد، فعالة من حيث التكلفة، واضحة الزجاج حلول بالوسترادينغ.


الزجاج المنحني الدرابزينات.


الزجاج المنحني الدرابزينات فعالة من حيث التكلفة والسور للشرفات الجميلة والشرفات مع وجهات نظر واضحة.


منحنى شعاع.


في معظم الحالات الحد الأدنى من منحنى شعاع من الدرابزين الزجاج هو 1.6 متر إلى داخل الدرابزين.


نظام الدرابزين.


نوصي باستخدام نظام درابزين 1 لدرابزين الزجاج المنحني لأنه هو أكثر ملاءمة للثني والتركيب. فمن الممكن لثني نظام درابزين 2 كذلك، ولكن في هذه الحالة كبار الاستشاريين التقنيين الفني هو مطلوب من أجل التأكد مما إذا كان ممكنا بسبب القيود التقنية.


دهان حديدي التشطيبات و أنودة.


بالنسبة لدرابزين الزجاج المنحني فمن المستحسن استخدام التشطيبات المطلية بالدهان أو المسحوق المغلفة بدلا من التشطيبات المؤكسدة بأكسيد. التشطيبات المؤنودة لها سطح هش هش ويمكن أن تصدع أثناء عملية الانحناء تظهر علامات التمدد واضحة على الدرابزين.


علامات التمدد على القضبان المنحنية بأكسيد.


يمكن الانتهاء من الطلاء من السور المنحنية تمتد وليس لديها أي مشكلة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام الانتهاء من الطلاء، ولون أبيض أو لون رال.


التركيب.


الدرابزين الزجاج المنحني التثبيت هو أكثر تعقيدا من الدرابزين على التوالي ويتطلب الخبرة. نوصي لتوظيف مثبت من ذوي الخبرة الذي لديه أنظمة منحنية المجهزة، وسوف تكون قادرة على التعامل مع تعديلات لوحات المنحنية والتلاعب والتغلب على أي مشكلة واجهتها دون الحاجة إلى الرجوع إلى فريق الدعم لدينا.


الدرابزين المنحني الأسعار.


الدرابزين المنحنية عادة ما تكون أكثر تكلفة بسبب الزجاج التقويس والانحناء عملية ارتفاع التكاليف. ومع ذلك، أنظمة شرفة & # 8217؛ الدرابزين الزجاج المنحني الأسعار معقولة جدا.


لمزيد من المعلومات، وتقييم التكاليف،


خطة وتركيب المساعدة.


الدرابزين الزجاج المنحني معرض.


2 تقييمات على & لدكو؛ الزجاج المنحني الدرابزينات & رديقو؛


زجاج منحني لحجرة درج وشرفة ليسبورن يمكنك مساعدة 07815185308.


مرحبا، ونحن من المحتمل أن تبحث عن لوحة زجاجية منحنية لاستخدامها كدرابزين الدرج، لذلك 1mtr عميق حوالي 5-6mtrs طويلة.


هل تمانع في إعطاء لي تكلفة الخام بحيث أعرف ما إذا كان ذلك ممكنا؟ تشكرات.

Comments

Popular posts from this blog

بب ماسد فوركس فاكتوري

تم سكويز / بب سكويز - صفحة 2. ماريا، يرجى اختبار ذلك أولا. هذا المؤشر يعمل كبيرة على بعض أزواج وليس ذلك في الآخرين. يعمل مثالية ل أوسد / تشف على جميع الأطر الزمنية. أيضا، كلما كان الإطار الزمني أفضل النتائج. على سبيل المثال، ضغط شهري أو أسبوعي، ونادرا ما يحدث، ولكن عندما يفعل ذلك، انها المال غوود على المدى الطويل. ويبدو أن النقطة الحمراء يحدث أبطأ من ماسد أو ستوكاستيك على اختراق .. لقد أنب بولينجر و كيلتنر على حد سواء 14 فترات ويبدو للعمل بشكل أفضل. هل تغييره ومحاولة ذلك أيضا. أنا حاليا إجراء اختبار مع تم ضغط، ماسد و ستوشاستيك مع أيضا إماس الثلاثي من 4 و 9 و 18 الفترة. سيتم نشر النتيجة في بضعة أيام. ستستمر هذه التجربة لمدة شهرين قبل أن أبدأ التداول في يناير 01 2007. بس: لقد عانيت من خسارة قدرها 2000 دولار قبل الدخول إلى سوق الفوركس (أنا فقط 6 أشهر قديمة في هذا السوق الجديد) مع الجشع ولم تفعل ما يكفي من البحوث على التحليل الفني والأخبار الأساسية. الآن أنا فعلا تعلم حقا وسوف إعادة إطلاق التداول بلدي إذا كانت المحاكمة مربحة. لا تنسى أساسياتك. ويبدو أن النقطة الحمراء يحدث أبطأ من ماسد أو س

اليورو فكس خيارات سم

اليورو فكس الخيار (الأوروبي) ونقلت غلوبيكس. يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل. وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق. مركز الاشتراك. أرسل لنا ردود الفعل. من نحن. مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس. اليورو فكس الخيار (الأمريكية) يقتبس غلوبيكس. يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل. وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدو